الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

باقة: مدرسة الاندلس الاعدادية تنظم يوما خاصا للغة الانجليزية

كل العرب
نُشر: 11/05/15 21:06,  حُتلن: 21:10

بدأ اليوم بتمرير فعاليات متنوعة لكل صف بعد أن تم تقسيم الطلاب على محطات مختلفة وشاركوا بفعاليات تفاعلية عبر الانترنت، ألغاز

وصل الى موقع العرب بيان، جاء فيه: "وفقا لتخطيط المدرسة السنوي نظمت مدرسة الاندلس الاعدادية يوما خاصا للغة الانجليزية حيث قام الطلاب بتزيين جدران الصفوف وصالونات المدرسة بكتابات ومعلومات عن دول عربية واوروبية باللغة الانجليزية. اختار كل صف دولة من الدول وأعد الطلاب مع مربيهم لمحات عن جوانب متنوعة للدولة: تاريخها، ثقافاتها، معتقداتها، عاداتها، شخصياتها المشهورة".



وأضاف البيان :"بدأ اليوم بتمرير فعاليات متنوعة لكل صف بعد أن تم تقسيم الطلاب على محطات مختلفة وشاركوا بفعاليات تفاعلية عبر الانترنت، ألغاز ، ألعاب مختلفة، أوراق عمل، مجسمات، أسئلة واجابات عن الدول المشاركة هدفت لإثراء اللغة من جميع جوانبها، وابراز أهمية تعلمها.
وقد تميز هذا اليوم ب" معرض شامل ومتنوع " حيث حضر كل صف أنواعا من الطعام والحلويات والملابس التي تتعلق بالدول المشاركة واعدوا لوحات باللغة الانجليزية كتبت عليها اسماء الدول ومعلومات عنها".

وجاء في البيان: "واختتم هذا اليوم بعروض مميزة تخللها كلمات لمديرة المدرسة ومركزة الموضوع، أغان وفقرات متنوعة أخرى.
وقد أثنت مديرة المدرسة المربية سامية عراقي على هذه الفعالية ودورها في تذويت اللغة الانجليزية في نفوس الطّلاب والاهتمام بها لما لها من أهميّة في مستقبلهم التّعليمي. وقدّمت شكرها الخاصّ للمعلمات ثناء عثامنه مركزة الموضوع، نسرين مجادله، ورود أبو مخ، مروه قعدان، ولطالبات أكاديمية القاسمي اللاتي عملن بجد وتفان لإنجاح هذا اليوم".

مقالات متعلقة