الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

ماسكيرانو: هزيمة واحدة قد تضيع كل مجهودنا وعلينا الفوز على البايرن

كل العرب
نُشر: 12/05/15 08:25,  حُتلن: 18:05

خافيير ماسكيرانو:

لا يمكنني المقارنة بين البرسا والفريق الذي كان موجودا قبل عامين لأن اللاعبين ليسوا أنفسهم، ولا المدرب كذلك برشلونة بيب كان عظيما والفريق الحالي في طريقه كي يصبح كذلك

"برشلونة يقترب من تحقيق إنجازات كبيرة هذا الموسم، وذلك قبيل مواجهة مدرب البرسا السابق وبايرن ميونخ الحالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا"، هذا ما قاله الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة الإسباني، مشددًا على أن هزيمة واحدة قد تضيع كل شيء.


خافيير ماسكيرانو

وتابع ماسكيرانو في مؤتمر صحفي "لا يمكنني المقارنة بين البرسا والفريق الذي كان موجودا قبل عامين، لأن اللاعبين ليسوا أنفسهم، ولا المدرب كذلك، برشلونة بيب كان عظيما والفريق الحالي في طريقه كي يصبح كذلك. هذا برسا تنافسي ومتعطش للفوز والرغبة في تحقيق الكثير. نحن على بعد 90 دقيقة من الوصول لأهداف كثيرة".

ويستضيف ملعب اليانز ارينا في ألمانيا مواجهة البرسا والبايرن في مباراة الإياب من نصف نهائي دوري الأبطال، وكان الفريق الكتالوني قد فاز في مباراة الذهاب على أرضه 3ـ0. كما أوضح اللاعب الأرجنتيني أنه لا توجد ثقة زائدة بين اللاعبين لأن الجميع يعلم أنهم بصدد مباراة من 90 دقيقة كل شيء وارد فيها حتى الخسارة.

مقالات متعلقة