الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

باقة الغربية: وفد من أكاديمية القاسمي في زيارة لمدرسة الاندلس الاعدادية

كل العرب
نُشر: 12/05/15 16:25,  حُتلن: 17:25

مدرسة الأندلس الاعداديّة في بيانها:

شكرت المربية سامية عراقي للمسؤولين زيارتهما وأثنت على طلاب أكاديميّة القاسمي الذين يقومون بتطبيقات عملية في المدرسة ويشاركون المربين والمعلمين عملهم بإخلاص واتفان

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الأندلس الاعداديّة جاء فيه ما يلي: "في خطوة إيجابية هادفة تجسّد روح التعاون والشراكة الحقيقية، زار مدرسة الأندلس اليوم وفد رفيع من مؤسسات القاسمي يمثله الفاضلان الدكتور محمد عيساوي والسيد محمد زكي ابو مخ حيث اجتمعا مع المربية سامية عراقي مديرة المدرسة وتمحور اللقاء حول سبل دعم العملية التربوية والتعليمية في باقة الغربية عامة وفي مدرسة الاندلس خاصة، وكيفية النهوض بطلابنا للوصول بهم إلى مراقي الصعود".


وفد القاسمي مع مديرة المدرسة

وأضاف البيان أنّه: "في اللقاء تمّ التطرق إلى انجازات المدرسة وما تحظى به من مكانة رفيعة ومستوى رائع بين المدارس. وأبدى المسؤولان استعدادهما التام لتقديم كل ما من شأنه أن يدفع بالعملية التربوية – التعليمية إلى الأمام".

وتابع البيان أنّه: "من جهتها شكرت المربية سامية عراقي للمسؤولين زيارتهما وأثنت على طلاب أكاديميّة القاسمي الذين يقومون بتطبيقات عملية في المدرسة، ويشاركون المربين والمعلمين عملهم بإخلاص واتفان".

واختتم البيان أنّه: "اختتم اللقاء بعقد اتفاقية توأمة وشراكة بين مؤسسات القاسمي ومدرسة الأندلس الاعدادية على أن يتبعه زيارات أخرى لما في ذلك من مصلحة تخدم طلابنا وأهلنا في باقة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة