الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

تدشين مشروع في سبيل الله للعائلات المحتاجة في باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 13/05/15 21:50,  حُتلن: 07:46

بلديّة باقة الغربية في بيانها:

في بداية الاحتفال تحدّث رئيس البلدية عن أهمّية المشروع وكرّم رجال الأعمال المتبرّعين والذين ساهموا بإخراج المشروع الهام والحيوي لحيّز التنفيذ وأكّد رئيس البلدية أنه من خلال هذا المشروع الخيري سيتم توزيع أكثر من 280 طرد غذائي بشكل أسبوعي للعائلات المحتاجة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أحمد عويسات الناطق بلسان بلديّة باقة الغربيّة جاء فيه ما يلي: "برعاية رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ، تمّ اليوم الأربعاء تدشين مشروع "في سبيل الله"، والذي يعتبر الأول من نوعه، على مستوى السلطات المحلية العربية، والذي يهدف إلى توفير طرود غذائية ومواد تموين للعائلات المحتاجة في باقة الغربية".


بعض الطلاب المتطوعين المشاركين في المشروع

وأضاف البيان:"هذا، وقد أجريت مراسم الافتتاح الرّسمية للمشروع في قاعة الاجتماعات في بلدية باقة الغربية، بحضور عدد من أئمة المساجد ومدراء وطلاب المدارس الثانوية المتطوّعين، ووفد من جمعية "ليقط".
وتابع البيان:"في بداية الاحتفال تحدّث رئيس البلدية عن أهمّية المشروع وكرّم رجال الأعمال المتبرّعين، والذين ساهموا بإخراج المشروع الهام والحيوي لحيّز التنفيذ. وأكّد رئيس البلدية أنه من خلال هذا المشروع الخيري سيتم توزيع أكثر من 280 طرد غذائي بشكل أسبوعي للعائلات المحتاجة، حيث وضعت البلدية خطة لزيادتها لتصل لأكثر من 500 عائلة في مراحل المشروع المستقبلية".
واختت البيان إنّه: "قام المشاركون بعد ذلك بمراسم الافتتاح بالتوجّه لمركز المشروع، والذي يقع في ساحة قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية باقة، حيث باشر المتطوّعون بتحضير الطرود ليبدأ توزيعها يوم غد الخميس. وقال المحامي مرسي أبو مخ في هذا السياق: "نحن نرى في هذا المشروع أولًا مشروعًا أخلاقيًا، نبتغي منه رضا الله وفضله، وما يهمّنا حقًا هو أن نقدّم لأهلنا في باقة الأفضل دوماً" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة