الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

إليكم: مواصفات المرأة التي يجب على الرجل عدم الارتباط بها

كل العرب
نُشر: 14/05/15 22:33,  حُتلن: 14:59

آدم: 

عليك عدم التفكير بالإرتباط بإمرأة تقيس الأمور فقط من الجانب الامادي وهي تلك المرأة لا يهمها العاطفة فمقياسها في جميع الأمور هي المادّيات

عزيزي الشاب، قبل التفكير بالإرتباط، عليك إختيار المرأة المناسبة التي ستقضي بقية عمرك معها. هناك شخصيات عليك الإبتعاد عنها وعدم التفكير الإرتباط بها، لانه إذا تواجدت فيها مواصفات ميعنة سوف تكون إختياًا خاطئًا.


صورة توضيحية 

- المتذمرة كل الوقت
تلك المرأة التي لا ترى الجوانب الإيجابية في أي شيء، بل تقضي كل الأوقات وهي تتذمر من كل شيء حولها، وهي تلك المرأة التي يصعُب إرضاءها لانها لا ترى الجوانب الإيجابية في أي شيء.

- متقلبة المزاج
هناك إمرأة تقلبة المزاج بشكل ستمر، لا يمكنها الإستقرار على قول أو رأي بسهولة، ولا يمكن التنبؤ بما قد تفعله ومن الصعب أيضا التعامل مع هذه المرأة.

- التي تقيس الأمور من منطلق مادي
تلك المرأة لا يهمها العاطفة، فمقياسها في جميع الأمور هي المادّيات. ولا يمكنك معرفة إذا ما كانت تكنّ لك عاطفة حقيقية أم أنها قد اختارتك لأسباب مادية.

- التي تتظاهر بمعرفتها لكل شيء
من الوارد أن تمّر عليك المرأة الذكية، ولكنها بلا شك تختلف عن المرأة التي تتظاهر بمعرفتها كل شيء، والتي إذا ما تحدثّت في أي أمر، تجدها تدّعي معرفتها به، وبجميع جوانبه. فتلك المرأة تحب الجدال، ولا يوجد مساحة في شخصيتها لتعلم شيء جديد، بل هي تدّعي معرفتها بكل شيء..

مقالات متعلقة