الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

مجلس كفرمندا أتم جميع الشروط للمصادقة النهائية على خارطة المعاصر

أمين بشير -
نُشر: 16/05/15 13:09,  حُتلن: 13:37

الجدير بالذكر أن المجلس المحلي ينتظر هذا القرار منذ تاريخ 24.06.14 وهذا يعتبر قرارا هاما في تقدم الخارطة المذكورة وحل أزمة المسكن في البلدة

عقدت اللجنة المختصة للصرف الصحي بموجب الخارطة القطرية رقم 34 التابعة لوزارة الداخلية مكاتب وزارة الداخلية بتاريخ 12.05.15 جلسة بخصوص الخارطة الهيكلية المعاصر خارطة رقم ג/18858 بحضور القائم بأعمال الرئيس محمد قدح ومهندس المجلس المحلي عادل قدح، حيث بحثت موضوع مصادقة وزارة الصحة على الخارطة المذكورة.
 


بلدة كفرمندا

وبعد أن استلمت وزارة الصحة كل طلباتها بخصوص التخطيط العام للصرف الصحي لمجمع مياه الصرف الصحي في القرية قامت وزارة الصحة ووزارة جودة البيئة بالمصادقة على خارطة المعاصر أمام اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء.

وعليه بهذا يكون المجلس المحلي قد أتم جميع الشروط المطلوبة للمصادقة النهائية على الخارطة الهيكلية وانه خلال مدة قليلة سوف تتم المصادقة النهائية على الخارطة الهيكلية.

ومن الجدير بالذكر أن المجلس المحلي ينتظر هذا القرار منذ تاريخ 24.06.14 وهذا يعتبر قرارا هاما في تقدم الخارطة المذكورة وحل أزمة المسكن في البلدة.

وهذا سوف يقوم المجلس المحلي بناءا على دستور الخارطة الهيكلية بتقديم تخطيط مفصل للجان التخطيط بهدف تمكين المواطنين من استصدار تراخيص بناء في المنطقة المذكورة.

مقالات متعلقة