الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

مجد الكروم: إعدادية محمود درويش تستضيف مدراء المدارس للاطلاع على الانجازات

أمين بشير -
نُشر: 16/05/15 14:06,  حُتلن: 15:05

هدف اليوم المفتوح للاطلاع عن كثب على انجازات المدرسة العديدة وتألقها في المشاريع والانجازات المحلية والقطرية

شهدت مدرسة محمود درويش الإعدادية في بلدة مجد الكروم نهاية الأسبوع، يومًا مفتوحًا، حيث استضافت المدرسة مدراء المدارس في المنطقة، بالإضافة للشيخ محمد كيوان أبو علي رئيس نقابة الأئمة في البلاد، وسليم صليبي رئيس المجلي، ومفتشة المعارف المربية ابتسام عزايزة، واعضاء لجنة أولياء الأمور .


خلال الاستضافة

بدأ اليوم بوجبة غداء على شرف الحضور، ومن ثم استقبلت فرقة الكشافة التابعة للمدرسة بإشراف المعلم أكرم أسدي الضيوف على انغام الطبول، كما وكان باستقبالهم مدير المدرسة المربي حسين سريس وطاقم الهيئة التدريسية.

وهدف اليوم المفتوح للاطلاع عن كثب على انجازات المدرسة العديدة والمتعددة، وتألقها في العديد من المشاريع والانجازات المحلية والقطرية والتي كان اخرها الحصول على المرتبة الأولى من بين 100 مدرسة عربية بالبحوث العلمية.

وقسم الضيوف الى مجموعتين، حيث استمعت كل مجموعة من الطاقم التوجيهي والتعليمي للمدرسة على مسارات وانجازات المدرسة من كافة النواحي التعليمية واللامنهجية.

ختام اليوم كان بتلخيص لأحداثه، وقدم المربي حسين سريس مدير المدرسة شكره للحضور على مشاركتهم اياه هذا اليوم، وقدم شكره لطاقم المدرسة على جهودهم الجبارة وتفانيهم بالعمل.

مقالات متعلقة