الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

ساعة قصة وأكثر لبساتين شفاعمرو في دار الثقافة والفنون

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 16/05/15 17:51,  حُتلن: 18:15

بالرغم من وجود برنامج كريف في مدارس شفاعمرو منذ سنوات عديدة إلا ان هذه هي السنة الأولى التي تتم فيها زيارة طلاب البساتين بشكل دوري للمشاركة بفعالية خاصة

ضمن فعاليات "برنامج كريف" للمشاركة في التربية، تمت الأسبوع الماضي استضافة مجموعة من طلاب البساتين في شفاعمرو للاستماع الى قصة "بائع القبعات" للكاتبة أسبير سلوبود كينا. ويعمل "برنامج كريف" بالتعاون مع أقسام المعارف في المجالس والبلديات من أجل التغيير التربوي والاجتماعي بواسطة نشاطات الإثراء والتعزيز في جهاز التربية والتعليم.


صور من الفعالية

هذا، وبالرغم من وجود برنامج كريف في مدارس شفاعمرو منذ سنوات عديدة إلا ان هذه هي السنة الأولى التي تتم فيها زيارة طلاب البساتين بشكل دوري للمشاركة بفعالية خاصة، تدمج عالم القصة والمسرح والفنون خارج جدران الصف. وقد تم بناء ديكور خاص يلائم أحداث القصة وسط أجواء من الإثارة والانفعال لدى الطلاب.

تعكس هذه الفعاليات إصرار وجهود مفتشة البساتين في شفاعمرو فوزية ابراهيم ومركزة البساتين في البلدية سميرة ابو الفول، وبالتعاون مع مركز الطفولة وسيم حاج ومركزة برنامج ساعة وقصة السيدة وفاء سليمان ومديرة دار الثقافة والفنون السيدة عزيزة دياب على جلب ما هو افضل لجيل الطفولة. 

مقالات متعلقة