الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

سيدة: تعبت من تصرفات زوجي الجارحة الغريبة ساعدوني ما الحل؟

كل العرب
نُشر: 17/05/15 10:12,  حُتلن: 14:51

أبرز ما جاء في الرسالة:

شرحت له انو هاي خيانه بتقبل اني انا احكي مع رجل أو حتى زميلي بالشغل فغضب وترك البيت، مع العلم أنني لم اقصر معه بشيء وألبي له جميع طلباته !!

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيّدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.


اليكم نص الرسالة كالتالي:

مرحبا انا اتوجهت لهون لانو الصراحة بحاجة لنصائح ودعم، قصتي هي هيك.. انا امرأة 24 عامًا متزوجة من سنة كثير حبيتو لزوجي عم بساعدو بكل خطوه جديدة بالحياة ودايما انا معو وبدعموا اكتشفت قبل فترة أنو زوجي بعدو لاسا بعلاقة مع حبيبتو السابقة، ووجدت صور ورسائل لها في هاتفه، وانا امرأة غيورة جدا على زوجي، فواجهته وسالته عن الموضوع فاجابني انو هاي حبي الاول وحبيتها كثير ومغدرتش انساها بسهوله، بس انا اسا بحبك انت وعم بحكي معها بس تصفية حساب عشان اعاقبها علي عملتو معي، فانا صدقتو وصبرت لكن قبل حوالي الشهرين لاحظت انه اشترى هاتف جديد وصار يحاكيها منو فانا توجهت للفتاه وحاكيتها وهي تفهمتني وحكتلي انو انا دايما بحكيلو خلص انت اخترت وحدة ثانية روح وعيش معها لكنه مصر ان يحدثني حتى انني في هذه الفتره لم اعد اتجاوب معه بالمرة، لكنه بعد ان واجهته اتضح لي انه اصبح يكلم فتاه في اول العشرينات غير حبيبته الاولي فهذا النوع من الخيانه يزعجني وهو كل الوقت بحكيلي انا بحبك بس انت..
فشرحت له انو هاي خيانه بتقبل اني انا احكي مع رجل أو حتى زميلي بالشغل فغضب وترك البيت، مع العلم أنني لم اقصر معه بشيء وألبي له جميع طلباته !!
ماذا افعل ساعدوني ..


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net
 

 
 

مقالات متعلقة