الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

تنظيم رحلة ترفيهية لطلاب المسار الأكاديمي في كلية مركز النقب بمبادرة مجلس الطلاب

كل العرب
نُشر: 18/05/15 10:57,  حُتلن: 11:03

الدكتور يوسف أبو قرن- مدير مسار جامعة فلسطين في الكلية:

هذه النشاطات والفعاليات تساهم في توطيد العلاقات الأخوية بين الطلاب والمحبة والألفة وتخفف عنهم من عناء الدراسة والإلتزامات التعليمية خاصة ونحن على أبواب فترة الامتحانات الفصلية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كلية مركز النقب، جاء فيه:"تذويتا لأهمية الترابط الاجتماعي، وتحسينا للعلاقات بين طلابها، وسعيا للترفيه قبيل حلول فترة الامتحانات النهائية، بادرت كلية مركز النقب مع مجلس الطلبة، بتنظيم رحلة لطلابها الذين يدرسون في مسار جامعة فلسطين - بيت لحم، وذلك بمرافقة الدكتور يوسف أبو قرن مدير مسار جامعة فلسطين في الكلية والاستاذ سليمان الطلقات المدير العام للكلية . هذا وقد استمتع الطلاب في تجوالهم في منطقة البانياس والكياكم، ومن ثم انتقلوا إلى طبريا ليتمتعوا بجولة عبر سفينة في عباب بحرية طبريا".


الطلاب خلال الرحلة

وتابع البيان:"وأكد الدكتور يوسف أبو قرن على "أهمية مثل هذه النشاطات والفعاليات، حيث تساهم في توطيد العلاقات الأخوية بين الطلاب والمحبة والألفة، ومن جانب آخر علاقة أسرية بين الطلبة وإدارة الكلية حيث لا يشعرون بفوارق أو فجوة فيما بينهم. بالاضافة للتخفيف والترفيه عنهم من عناء الدراسة والإلتزامات التعليمية خاصة ونحن على أبواب فترة الامتحانات الفصلية"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة