الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

لقاء رئيسة بلدية باريس ورؤساء السلطات المحلية في إسرائيل

كل العرب
نُشر: 18/05/15 21:19,  حُتلن: 21:22

رئيسة بلدية باريس اجتمعت في نطاق زيارتها بعدد من رؤساء السلطات المحلية العربية واليهودية وقام مركز السلطات المحلية بتنظيم لقاء مع رئيسة البلدية بهدف التعاون في منع حوادث العنف

وصل إلى وقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ميعاد كيوف ناطور الناطقة الرسمية لمركز السلطات المحلّية للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: " قامت في الأسبوع الماضي، رئيسة بلدية باريس، آن هيدالغو، بزيارة لدولة إسرائيل".



صورة من اللقاء ع رئيسة بلدية باريس


وأضاف البيان إنّه: "وقد اجتمعت في نطاق زيارتها، بعدد من رؤساء السلطات المحلية العربية واليهودية. وقام مركز السلطات المحلية، بتنظيم لقاء مع رئيسة البلدية، بهدف التعاون في منع حوادث العنف، حضره حاييم بيباس رئيس مركز السلطات المحلّية ورئيس بلدية موديعين مكابيم ريعوت، ونير بركات رئيس بلدية القدس، ومريم فايربرغ رئيسة بلدية نتانيا، إيلي ليفي رئيس مجلس لهافيم، وحضر كذلك عدد من رؤساء المجالس المحلية العربية بينهم، رئيس مجلس سيغيف شالوم عامر أبو معمر، ورئيس مجلس كفر برا محمود عاصي، ورئيس مجلس طرعان عماد دحلة ورئيس مجلس طوبا الزنغريا حسين الهيب، ورئيس مجلس جولس سلمان عامر".

واختتم البيان إنّه: "تمّ في نطاق هذا اللقاء، التوقيع على اتفاقية بين بلدية باريس والمدن في إسرائيل، تتعلق في موضوع العنف، حيث تعهّد المشتركون بالتعاون في هذا الموضوع، واتخاذ مبادرات لتشجيع الدعم والتضامن فيما بينها" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة