الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

شباب اللد ملزم بالفوز على الاخاء وانتظار خسارة كفار سابا للصعود الى العليا

حجاج رحال -
نُشر: 21/05/15 08:10,  حُتلن: 15:40

يحتل الفريق اللداوي المرتبة الثالثة متأخرا بنقطتين عن فريق كفار سابا علما أن فارق أهداف كفار سابا أفضل بتسعة أهداف أي أن فريق كفار سابا يكفيه التعادل للصعود

أكد سليمان الزبارقة على أن فريقه سيلعب بشكل هجومي منذ الدقيقة الأولى، متمنيا من رمات جان المحاربة واللعب بشكل نظيف ونزيه ضد كفار سابا

يفتقد فريق هبوعيل شباب اللد في مباراته الخارجية أمام فريق مكابي الاخاء الناصرة قدرات المهاجم أوسي ماولي، بسبب تجميعه خمس بطاقات صفراوات. ومن المتوقع أن يعتمد المدربان سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي على قدرات ينون باردا وموشيه بن لولو في التشكيلة الأساسية.


سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي

 ولا ينفع اللد سوى الفوز في هذه المباراة، ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين والأخير في دوري الدرجة الممتازة، وانتظار خسارة فريق هبوعيل كفار سابا في مباراته أمام فريق هبوعيل رمات جان، من أجل كسب بطاقة الصعود بدلا منه الى مستوى فرق الدرجة العليا.

ويحتل الفريق اللداوي المرتبة الثالثة متأخرا بنقطتين عن فريق كفار سابا، علما أن فارق أهداف كفار سابا أفضل بتسعة أهداف، أي أن فريق كفار سابا يكفيه التعادل للصعود. وأكد سليمان الزبارقة على أن فريقه سيلعب بشكل هجومي منذ الدقيقة الأولى، متمنيا من رمات جان المحاربة واللعب بشكل نظيف ونزيه ضد كفار سابا.

مقالات متعلقة