الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

نسيم راضي قلب دفاع هـ.زلفة: أشكر المدرب أمارة على عمله الدؤوب

حجاج رحال -
نُشر: 21/05/15 08:18,  حُتلن: 13:26

نسيم راضي:

أثني على عمل الادارة من ناحية مهنية ومالية فلم يقصروا أبدا مع اللاعبين كما لا يفوتني دعم الجمهور الذي رافق الفريق في السراء والضراء وفي جميع المباريات وفقط فارق المواجهتين مع اتحاد أبناء باقة الغربية منع منا الصعود اذ تساوينا بعدد النقاط

قال قلب الدفاع نسيم راضي، ابن سولم، أن الموسم الأخير له مع فريق هبوعيل زلفة كان ناجحا جدا، رغم انتهائه بعدم صعوده الى الدرجة الثانية. وأضاف نسيم راضي: "أثني على عمل الادارة من ناحية مهنية ومالية، فلم يقصروا أبدا مع اللاعبين، كما لا يفوتني دعم الجمهور الذي رافق الفريق في السراء والضراء وفي جميع المباريات، وفقط فارق المواجهتين مع اتحاد أبناء باقة الغربية منع منا الصعود، اذ تساوينا بعدد النقاط. منذ انضمامي أنا وزميلي محمد زيادات قلب الدفاع الآخر لم نخسر أية مباراة، فقط تعادلنا أمام عسفيا، فتقدمنا من المرتبة الخامسة الى الأولى، وأشكر المدرب نبيل أمارة على عمله الدؤوب والمعنويات العالية التي وفرها للاعبين".


نسيم راضي

هذا، وكان نسيم راضي قد ارتقى مع بلدي أم الفحم من الثالثة الى الثانية فالأولى، ومع مكابي عين ماهل وهبوعيل عسفيا الى الدرجة الثانية. ويأمل بصعود زلفة الى الدرجة الثانية، وسط انتظار تفكك فرق تشكو من مشاكل مالية مستعصية. ولا يستبعد نسيم راضي البقاء مع فريق زلفة، علما أنه تلقى عرضا من فريق عرعرة.


نسيم راضي

مقالات متعلقة