الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 08:02

رئيس بلدية باقة مرسي أبو مخ يفتتح مركز الأسرة لتوفير إطار علاجي وتوجيهي

كل العرب
نُشر: 21/05/15 13:49,  حُتلن: 15:55

مرسي أبو مخ:

يخدم هذا المشروع أجيال 0-12 عامًا، الذين يعانون من صعوبات عاطفيه، اجتماعية، سلوكيّة، أو تعليميّة، نتيجة لعدم توفير ظروف عائلية داعمة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أحمد عويسات الناطق بلسان بلدية باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "استمرارا لمشاريع بلدية باقة الغربية والثورة التربوية والثقافية، افتتح رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ، اليوم الخميس، مركز الأسرة الذي يعمل لتوفير إطار علاجي وتوجيهي للأهل والأبناء معا، ويعزز العلاقات بينهم، والتعامل مع الصعوبات التي تواجههم، وتحسين الأداء الوظيفي العائلي".


مرسي أبو مخ خلال الافتتاح

وأضاف البيان إنّه: "يخدم هذا المشروع أجيال 0-12 عامًا، الذين يعانون من صعوبات عاطفيه، اجتماعية، سلوكيّة، أو تعليميّة، نتيجة لعدم توفير ظروف عائلية داعمة. يذكر أنّ البناية الجديدة التي افتتحتها البلدية اليوم في كنيون باقة، يندرج ضمن مشروع 360°، وهو من أكبر المشاريع، والمبنى الضخم بمستوى كبير جدًّا، حيث رصدت البلديّة حوالي نصف مليون شيكل لإخراج هذا المشروع لحيز التنفيذ".

واختتم البيان إنّه: "رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ قال في هذا السياق: "اليوم افتتحنا مشروعًا مهمًّا لأبنائنا، والذي سيخدم فئة مميزة من شباب المستقبل، كلّ ذلك لأنّ أهلنا في باقة يستحقون دائمًا الأفضل" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة