الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:02

إتهام شاب من المقيبلة بإرتكاب فعل مشين والقيام بدردشات جنسية مع قاصرات

كل العرب
نُشر: 21/05/15 15:36,  حُتلن: 19:47

بيان المحكمة:

المتهم كان يحتفظ بهاتفه النقال بصور قاصرات عاريات اضافة الى أفلام جنسية

المتهم كان في بعض الدردشات مع القاصرات يطلب منهن بأن يقمن بفعل جنسي محدد ومختلف

 لوبا السمري المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي:

 تمكن المحققون وبناء على النتائج المستخلصة من خلال تفتيش منزله وغيرها التحديد الى أنه بالإضافة إلى الطفلة الاولى هنالك 5 ضحايا أخريات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 11-14 عامًا

قدمت النيابة العامة في لواء الشمال بعد ظهر اليوم الخميس "لائحة إتهام ضد شاب (25 عامًا) من المقيبلة وجهت له فيها تهمة إرتكاب عمل مشين وإنتحال شخصية"، وفقا لبيان النيابة.

وبحسب البيان " كان المتهم بواسطة موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" يجري اتصالا بقاصرات بحيث حاول التعرف عليهن، كل ذلك وهو ينتحل شخصية آخر، حيث كان يجري محادثات معهن تحمل مضمونا جنسيا وفي بعض الدردشات معهن كان يطلب منهن التعري وإلتقاط الصور وإرسالها له"، وفقا للبيان.
وأضاف البيان "المتهم كان في بعض الدردشات مع القاصرات يطلب منهن بأن يقمن بفعل جنسي محدد ومختلف، الى جانب ذلك فإن المتهم كان يحتفظ بهاتفه النقال بصور قاصرات عاريات اضافة الى أفلام جنسية"، وفقا للبيان.

الشرطة: الحديث يدور عن حالات مروعة
أفادت لوبا السمري المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي في بيان وصل الى موقع العرب اليوم الخميس أنه "استمرارا لأمر حظر النشر الكامل والشامل الذي كان قد تم استصداره يوم 15-5-12، تم نهار اليوم الخميس في المحكمة المركزية في الناصرة تقديم لائحة إتهام وبالتالي الغاء أمر الحظر"، وفقا للبيان.
وأضافت السمري: " هذا وتعود حيثيات ملف هذه القضية الى تقرير تم استلامه في شرطة المنطقة الشمالية من قبل والدين لفتاة تبلغ من العمر 12 عامًا من الوسط اليهودي ، حول الكشف في جهاز هاتفها المحمول ، عن رسائل جنسية إباحية صارخة كما ووجدت مراسلات التي لا تليق ابنتهم النموذجية، والى ذلك باشرت الشرطة ، قسم مكافحة الجرائم في الانترنت "السايبر" في الوحدة المركزية في لواء الشمال بالتقصي جنبا إلى جنب مع الشروع في تحقيق شامل وفي ظل استصدار أمر حظر النشر الجارف نظرا لحساسية الموضوع والضحايا المحتملين"، وفقا للبيان.

وأضافت السمري: "هذا وكشف تحقيق وحدة السايبر أن المشتبه به (25 عامًا) من المقيبلة اعتاد طريقة تنفيذ شملت في البداية الدخول على صفحة في موقع الفيسبوك لطفل ما، للاستفادة من التفاصيل والصور وهويته ولغرض الخداع ، منتحلا الشخصية مستخدما اياها لتسجيل الدخول إلى مواقع مختلفة للأطفال، مواقع المعجبين بفرق الشبان الموسيقية حيث هناك كان يمر على أسماء الأطفال المسجلين في المجموعة، منتدى المعجبين مع معلومات الاتصال والتواصل. وبالتالي اعتاد بعث رسالة عبر البريد الألكتروني إلى الصبايا الصغيرات تحت تفاصيل شخصيته التي قام بإنتحالها ، الفتى الصغير وعند إنشاء وتكون الاتصال والتواصل مع الصبايا كان يشرع بتبادل اطراف الحديث معهن متعمقا حاثا أن يرسلن له صورهن ، صور عادية بريئة في البداية وبعد ذلك حاثا وطالبا منهن تصوير أنفسهن خلال ممارسة وأداء الجنس بأنفسهن وارسال الصور اليه"، وفقا للبيان .

وتابع البيان: "هذا وألقي القبض على المشتبه يوم 26.04 الفائت بعد أن تم التحقق من الشكوك وترسخ الإشارات لوجود عدة حالات مماثلة نفذت من قبله، في نفس الوقت تمكن المحققون وبناء على النتائج المستخلصة من خلال تفتيش منزله وغيرها التحديد الى أنه بالإضافة إلى الطفلة الاولى هنالك 5 ضحايا أخريات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 11-14 عامًا من الوسط اليهودي سكان مناطق مختلفة في الشمال وغيرها. هذا وبحسب مادة التحقيقات لم يقم المشتبه به بتقديم تفاصيل هويته الحقيقية اطلاقا وأيضا لم يعرض صورته نفسه كما وبجهاز هاتفه المحمول ، هاتف المشتبه به، وجد المحققون الكثير من المواد الإباحية بما في ذلك من تلك التي تتعلق في "تعشق الاطفال القصر – البيدوفيليا" ومواد فاحشة اخرى مختلفة ، والى كل ذلك وعصر اليوم الخميس في المحكمة المركزية تم من قبل مكتب المدعي العام تقديم لائحة اتهام ضد الشاب من المقيبلة ووجهت له التهم التالية: الشروع في اللواط في ظروف الاغتصاب وهتك العرض بفعل فاحش في ظروف الاغتصاب وانتحال شخصية آخر"، وفقا للبيان.

وإختتمت السمري: "الحديث يدور عن حالات مروعة التي استغلت فيها براءة القاصرين وحتى في بعض الأحيان دون السن القانونية مع استغلال سذاجتهم وحثهم على خلع ملابسهن وهذه هي فرصة لنقول لجميع أولياء الأمور التحدث مع أطفالهم واطفالهن وتحذيرهم من مخاطر وتبليغ الشرطة"، وفقا للبيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
260980.77
BTC
0.51
CNY