الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

شركة مياه الجليل تساهم في حل مشكلة التخطيط والبناء في عرابة

كل العرب
نُشر: 22/05/15 11:31,  حُتلن: 11:46

شركة مياه الجليل في بيانها:

صادقت شركة مياه الجليل على تنفيذ مشاريع تطويرية بتكلفة 14 مليون شيكل واتفقت شركة مياه الجليل مع المجلس المحلي في عرابة على تكثيف العمل المشترك من أجل تنفيذ العمل بشكل مهني أكثر

مصطفى أبو ريّا:

هنالك حاجة ماسة للتعاون والعمل المشترك مع السلطات المحلية العربي في منطقتي الشاغور والبطوف، التعاون سيساهم في رفع مستوى الخدمات وفي تنفيذ مشاريع بنيوية تهدف إلى تطوير بلداتنا

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شركة مياه الجليل جاء فيه ما يلي "عقد في مكاتب شركة مياه الجليل م.ض. لقاء بين إدارة الشركة وبين ممثلين عن مجلس محلي عرابة من أجل التباحث في المشاريع التطويرية التي تقوم بها شركة مياه الجليل في البلدة وبهدف تطوير مستوى الخدمات. وقد شارك في اللقاء مصطفى أبو ريا مدير عام شركة مياه الجليل، بالإضافة إلى فؤاد خلايلة مهندس شركة مياه الجليل، وسامر رباح محاسب الشركة وسكرتيرة قسم الهندسة سامية أشقر. كما وحضر اللقاء المربي علي عاصلة، رئيس مجلس عرابة المحلي وتميم السعدي مهندس مجلس عرابة".



صورة من اللقاء بين ادارة شركة مياه الجليل وبين ممثلي مجلس عرابة


وأضاف البيان إنّه: "خلال اللقاء استعرض أبو ريّا، مدير عام الشركة المشاريع التي يتم تنفيذها في قرية عرابة عامةً والعمل الذي يجري على قدم وساق في الآونة الأخيرة. وقد زف مدير الشركة خبر المصادقة على مشروعين ضخمين في المنطقة الغربية "خمايسي". وأشار أبو ريّا في كلمته إلى المشروع الأول بحيث يهدف إلى تبديل خط مياه قديم بخط مياه جديد الذي بدوره سيحل مشكلة الحي الشمالي-الغربي وسيساهم في حل مشكلة المباني التي أقيمت على طول هذا الخط بالإضافة إلى حل مشكلة الأراضي الزراعية أيضًا. وأضاف أبو ريّا شرحًا عن المشروع الثاني حيث تمت المصادقة على القسم الأول من المشروع بتكلفة 4 مليون شيكل مما سيتيح الفرصة أمام الأزواج الشابة من أجل بناء بيوتهم في المنطقة والاستفادة من خدمات الشركة، كذلك تمت المصادقة على القسم الثاني من المشروع بتكلفة 4 مليون شيكل إضافية وسيتم الشروع بتنفيذه في السنة القادمة. وأشار أبو ريّا إلى أن التكلفة الإجمالية للمشاريع تعادل الـ14 مليون شيكل".

وتابع البيان إنّه: "وطرح رئيس المجلس المحلي في عرابة، علي عاصلة، آليات التعاون بين السلطة المحلية من جهة وشركة مياه الجليل من جهة أخرة، وطرح عاصلة إمكانية التعاون في بعض المشاريع العينية التي تبادر إليها السلطة الملحية خصوصًا مشروع الخمسة شوارع التي تم فتحها على يد السلطة المحلية وفحص إمكانية نقل بعض الوصلات المائية وشبكات المجاري إلى خارج حدود الشوارع الجديدة. وبهذا اتفق الطرفان على أن يكون المجلس شريكا أساسيًّا في المصادقة على تقنية المشاريع في البلدة والعودة إلى جودة المشاريع كما كان في السابق. كما اتفق الطرفان على تكثيف العمل المشترك من أجل تنفيذ العمل بشكل مهني أكثر".

واختتم البيان إنّه: "وفي حديث مع مصطفى أبو ريّا، مديرعام شركة مياه الجليل، قال: هنالك حاجة ماسة للتعاون والعمل المشترك مع السلطات المحلية العربي في منطقتي الشاغور والبطوف، التعاون سيساهم في رفع مستوى الخدمات وفي تنفيذ مشاريع بنيوية تهدف إلى تطوير بلداتنا ونتعهد أن نستمر في عقد لقاءات مع ممثلي السلطات المحلية من أجل تبادل الخبرات وتوضيح الاحتياجات وأن نعمل قصارى جهدنا من أجل خدمة المواطنين وتطوير قراننا ومدننا العربية من النواحي البنيوية والتخطيطية".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251410.98
BTC
0.52
CNY