الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

آدم: 5 أمور لا تتعلمها إلا بعد نجاح علاقتك العاطفية

كل العرب
نُشر: 22/05/15 21:32,  حُتلن: 07:21

آدم:

عليك أنّ تعلم أن الشعور بضرورة البقاء مع حبيبتك يدل على حبك لها ولكن من جهة أخرى فهو يدل على حبك للتملك أو لقلة ثقتك بها 

نقدم لك عزيزي الشاب، عبر موقع العرب.نت، بعض الأمور التي لا تسنح لك الفرصة لتعلّمها إلا عند إرتباطك بالتي تُحبها ونجاح العلاقة. هذا، وتُعتبر هذه الأمور مؤشرًا لنجاح العلاقة وإذا كانت العلاقة صحية أم لا، تابع عنا لتتعرف على هذه الأمور.


صورة توضيحية 

- الخلافات تصبح عاملاً يقربكما من بعضكما البعض:
عزيزي الشاب، عندما تكون في علاقة ناجحة، تصبح الخلافات بينك وبين حبيبتك عاملا لتقريبكما أكثر من بعضكما، حيث يكون التفاهم بينكما ناضجاً وصحياً.

- الشعور بعدم الحاجة للبقاء معًا طوال الوقت:
عزيزي الشاب، عليك أنّ تعلم أن الشعور بضرورة البقاء مع حبيبتك يدل على حبك لها، ولكن من جهة أخرى فهو يدل على حبك للتملك أو لقلة ثقتك بها. فعندما يصبح لديك الشعور بعدم الحاجة للبقاء معها طوال الوقت، إعلم أن العلاقة ناجحة.

- عدم الشعور بالإحراج منها:
عزيزي الشاب، عندما تكون في علاقة صحيّة، يصبح من المستحيل أن تشعر بالإحراج من أي أمر تقوم به، مهما كان محرجاً، فأنت تثق في حبها لك، وأنها ستتقبل أي أمر منك.

- عدم المحاولة بتغيير أي شيء في شخصيتها:
إذا كنت عزيزي الشاب في علاقة ناجحة مع شريكتك، لن تحاول طوال الوقت أن تغيّر أي أمر في شخصيتها، فأنت تحبها كما هي، ودليل العلاقة الناجحة، أن تتقبلها كما اخترتها.

- علاقتك بشريكتك في تطوّر وتحسّن دائم:
على الرغم من العقوبات التي تمرّ بها علاقتك بشريكتك، إلا أن تلك الأمور تؤدي فقط إلى تطوّر علاقتكما، وتحسنّها، ومعرفة ما يعكّر صفوها لتجنّبه في المستقبل.

مقالات متعلقة