الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

مدارس عيلوط تكافح ظاهرة الكحول

كل العرب
نُشر: 22/05/15 23:47

قدم المُحاضر ادهم ابو ريا، مندوب من قبل جمعية الهلال محاضرات توعية لطلاب المدارس في عيلوط حول مخاطر الكحول حيث افتتح المحاضرات بتعريف الكحول، مكوناته وأنواعه 

بالتعاون المستمر ما بين رئيس مجلس عيلوط المحلي ابراهيم ابو راس ومدير شعبة مكافحة المخدرات والكحول المحامي مصطفى ابو راس تم تمرير محاضرات توعية لمخاطر الكحول وتأثيره على المتعاطي وخاصة في سن مبكر.

 

قدم المُحاضر ادهم ابو ريا، مندوب من قبل جمعية الهلال محاضرات توعية لطلاب المدارس في عيلوط حول مخاطر الكحول حيث افتتح المحاضرات بتعريف الكحول، مكوناته وأنواعه وبعدها قام بشرح ماذا يحدث بجسم شارب الكحول مخصصا الوقت الكافي لشرح تاثيره على ابناء الشبيبة الذين يبدؤون شرب الكحول في سن مبكر وانه قد يعرقل استمرارية مراحل النمو لديهم. معربا على الادمان على الكحول هو ادمان يتطلب الكثير من الوقت وكذلك مراحل العلاج، حيث ان التخلي عن الكحول يتطلب الكثير من الوقت والارادة.
وبعد اتمام المحاضرات قام الطلاب بقيادة مركبات صغيرة يسهل قيادتها ولكن باستخدام نظارات توحي بالثمالة تصبح قيادتها دون اصابة علامات الطرق شبه مستحيلة.
المحامي مصطفى ابو راس، مدير شعبة مكافحة المخدرات والكحول في عيلوط شكر رئيس المجلس على الدعم الدائم لمثل هذه البرامج والمُحاضر ادهم ابو ريا على تلبية الدعوة وتمرير المحاضرات وأضاف:"نحن نمرر مختلف الفعاليات لطلاب مدارسنا ولابناء عيلوط بهدف رفع الوعي لما قد تؤدي اليه المخدرات والكحول حين اللجوء لها خاصة في سن مبكر".

مقالات متعلقة