الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

كفرقرع: معرض العلوم والتكنولوجيا في مدرسة السلام

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 23/05/15 17:34,  حُتلن: 21:59

المربي زهير غاوي مدير المدرسة قدم شكره لرئيس المجلس والوفد المرافق له على زيارته الداعمة شاكرا اياه جهوده الملموسة في تطوير وتطوير جهاز التربية والتعليم من خلال الشراكة الحقيقة بين جميع الجهات الفاعلة

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

نعمل جاهدين على تشجيع البحث العلمي وموضوع العلوم والتكنولوجيا لما فيه من اهمية لطلابنا في المستقبل

في جو مفعم بالإبداع وحب المعرفة، أقيم اليوم السبت في مدرس السلام الاعدادية كفرقرع معرض العلوم والتكنولوجيا والذي شمل على محطات متعددة قدم من خلالها طلاب المدرسة أبحاثهم وتجاربهم ومشاريعهم ومجسماتهم التي عملوا عليها خلال السنة الدراسية بمرافقة معلمي العلوم والتكنولوجيا.


خلال المعرض

هذا، وقام جمهور الأهالي ورئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة يرافقه نائبه المحامي انور زحالقة ومدير المدرسة المربي زهير غاوي بزيارة ميدانية للإطلاع على إبداعات الطلاب الذين قدموا شرحا مسهبا حول ابحاثهم ومجسماتهم وسط التحية والتشجيع من قبل الحضور لمجهودهم العلمي.

وأعرب رئيس المجلس المحلي عن تقديره وإعجابه لما أظهره وقدمه الطلاب من الإبداع وحب المعرفة خلال المعرض وأكّد رئيس الجلس على أهمية الدور الذي يلعبه البحث العلمي في تطور طلابنا وتعليمهم الجامعي، مضيفا: "أنّنا نعمل جاهدين على تشجيع البحث العلمي وموضوع العلوم والتكنولوجيا لما فيه من أهمية لطلابنا في المستقبل".

وبدوره قدم المربي زهير غاوي مدير المدرسة شكره لرئيس المجلس والوفد المرافق له على زيارته الداعمة شاكرا اياه جهوده الملموسة في تطوير وتطوير جهاز التربية والتعليم من خلال الشراكة الحقيقة بين جميع الجهات الفاعلة .
كما وقدم مدير المدرسة شكره وتقديره للطلاب المبدعين وللمربيين على تميزهم في هذا اليوم، وقال المربي زهير غاوي: "من أجل أنّ نبني جيلا من الباحثين علينا أنّ نزرع في طلابنا بذرة التفكير المعمق والقدرة على التحليل لذلك فنحن نسعى الى تعزيز هذه القدرات لدى الطلاب من خلال البرامج التعليمية العلمية المختلفة".

هذا، وتجدر الإشارة الى انه قد أشرف على المعرض مركزة العلوم المربية شروق عبد الباقي بالتعاون مع طاقم العلوم المربي تقي عسلي والمربية نشوة جمال والمربية ناريمان كتانة والمربية ريم كناعنة. بينما ساعد على التنظيم المربية مرام زحالقة والمربية فيروز زحالقة والمربية فاطمة زحالقة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.02
EUR
4.69
GBP
244941.83
BTC
0.52
CNY