الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

ريال مدريد يختتم الموسم بانتصار كبير على ضيفه خيتافي

كل العرب
نُشر: 23/05/15 18:56,  حُتلن: 10:30

رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 92 وظل في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 37 وظل في المركز 17

حقق ريال مدريد انتصارا معنويا على ضيفه خيتافي بنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة في المواجهة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني. 

 بداية اللقاء كانت نارية من جانب ريال مدريد الذي تمكن من افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 13 عن طريق نجمه الأول كريستيانو رونالدو، قبيل أن يرد يختافي بتسجيل هدفين على التوالي بحلول الدقيقتين 22 و26 حملا توقيع أسكوديرو وكاسترو. رونالدو عاد مرة أخرى وسجل هدف التعادل عبر ضربة حرة مباشرة بعيدة المدى فشل الحارس في الوصول إليها، وذلك في الدقيقة 32، ثم أحرز الهدف الثالث والتقدم بعد دقيقتين فقط من علامة الجزاء ليدون على الهاتريك الثامن له هذا الموسم.خيتافي واصل شن الهجمات على مرمى ايكر كاسياس في العشر دقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول وتمكن من تسجيل هدف التعادل عبر مدحى لحسن في الدقيقة 42.

نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف التقدم مجدداً بحلول الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني عن طريق المكسيكي تشيتشاريتو، ثم سجل خاميس رودريجيز الهدف الخامس من ضربة حرة مباشرة بعد ثلاث دقائق. انخفض رتم اللقاء في النصف ساعة الأخيرة من عمر اللقاء، لكن هذا لم يمنع خيسي رودريجيز من تسجيل الهدف السادس لريال مدريد في الدقيقة 71، قبيل أن يسجل مارسيلو الهدف السابع في الوقت بدل الضائع.ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 92 وظل في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 37 وظل في المركز 17.

مقالات متعلقة

Got