الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 22:02

المئات في حفل ارتقاء هبوعيل اكسال والإدارة تكرّم اللاعبين

كل العرب
نُشر: 24/05/15 17:17,  حُتلن: 00:05

 شارك في الحفل شخصيات اعتبارية عديدة واعضاء كنيست ورؤساء مجالس 

نظمت إدارة هبوعيل اكسال حفلًا في قاعة الجاردنز (أبو ماهر) في قرية اكسال، إحتفاءً بارتقاء فريق هبوعيل اكسال للدرجة الأولى.وشارك في الحفل العشرات من الشخصيات الاعتبارية من اكسال والمجتمع العربي، الى جانب اعضاء الإدارة واللاعبين، في حين شارك وفد من المجلس المحلي يتقدمه المحامي عبد السلام دراوشة رئيس المجلس، كما حضر كل من اعضاء الكنيست أيمن عودة ود. يوسف جبارين، ورئيس مجلس شبلي أم الغنم المحلي نعيم شبلي وإدارة المجلس، ورئيس مجلس دبورية المحلي زهير يوسف وغيرهم من الشخصيات المعروفة اجتماعيا ورياضيا.


بلطف عن موقع المرج

وتولى عرافة الحفل الاعلامي محمد شيخ خليل، وتخلل كلمة لرئيس المجلس المحلي عبد السلام دراوشة رحب خلالها بالحضور وهنأ الفريق وأثنى على إدارة الفريق وعلى اللاعبين مؤكدًا أن المجلس سيستمر بدعم الفريق متطرقًا الى دور الرياضة في بناء مجتمع صالح، مشددًا على أهمية الأخلاق والروح الرياضية. وكانت هنالك كلمة لرئيس إدارة فريق هبوعيل اكسال، بهاء خليل الذي رحب خلالها بالحضور وشكر المتبرعين مؤكدًا أن هذا الارتقاء هو انتصار لإكسال بأكملها.
وتخلل الحفل ايضًا فقرة فنية لفرقة الدبكة الشعبية الكسلاوية بقيادة المدرب سائد دراوشة وقد تم استقبال اللاعبين والمدرب على ألحان اغنية خاصة للفريق. وقدم بعض رجال الأعمال ومدراء المصالح تبرعاتهم للفريق ليكمل مسيرته بنجاح الموسم القادم.
وقد قامت الإدارة بتكريم اللاعبين والشخصيات المشاركة والمتبرعين ومندوبي وسائل الإعلام الذين حضروا.

مقالات متعلقة