الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

بلديّة الطيبة تعزّز الأمان والحذر على الطرق من خلال التوعية

كل العرب
نُشر: 24/05/15 18:04,  حُتلن: 20:21

أبرز ما جاء في البيان:

البلديّة باشرت منذ أسبوعين بمعالجة وتحسين كل ما يتعلق بالأمن والأمان على الطرق في مختلف أنحاء الطيبة وبشكل خاص في محيط المؤسّسات التعليميّة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب الناطق الرسمي بإسم بلدية الطيبة، جاء فيه ما يلي: "تعمل بلديّة الطيبة على تعزيز الحذر والأمان على الطرق من خلال المحاضرات والورشات التوعويّة والتربويّة التي أجريت مؤخرًا في كافة المدارس الإعداديّة في المدينة وفي المدرستين الثانويتين عتيد وعمال- يوسف شاهين من قبل مرشدين مختصين، بحيث تمّت مناقشة مواضيع هامّة كالسياقة الحذرة وأهميّة حزام الأمان والإستخدام الصحيح والآمن للشارع وغيرها، بالتعاون مع السلطة الوطنيّة للأمان على الطرق وقسم الأمان على الطرق في البلديّة، بإدارة سهيل حاج يحيى".


خلال المحاضرات والورشات التوعوية

وأضاف البيان: "كما باشرت البلديّة منذ أسبوعين بمعالجة وتحسين كل ما يتعلق بالأمن والأمان على الطرق في مختلف أنحاء الطيبة وبشكل خاص في محيط المؤسّسات التعليميّة. وتشمل الأعمال بناء مطبات جديدة ودهان أرصفة وممرات مشاة ووضع أسوار واقية وتركيب اشارات مرور عند ممرات المشاة. وسيتم استكمال هذه الأعمال في غضون أسبوعين، للحفاظ على سلامة المواطنين عامًة، والطلاب على وجه الخصوص" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة