الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

صراع مرير بين مكابي حيفا وبيتار القدس لانهاء الموسم في المرتبة الرابعة

حجاج رحال -
نُشر: 25/05/15 07:39,  حُتلن: 16:59

يحتل بيتار المرتبة الرابعة بفارق نقطة عن الحيفاويين ولك بعد أن أعادت المحكمة العليا نقطة الى رصيده من أصل نقطتين خصمتا بسبب شتائم عنصرية لجمهوره تجاه اللاعب أحمد عابد

ما زال فريق مكابي حيفا ينافس لانهاء الموسم في المرتبة الرابعة في دوري الدرجة العليا، فهناك صراع مرير بينه وبين فريق بيتار القدس لاحتلال هذه المرتبة، وهي تقود صاحبها لخوض تصفيات البطولة الأوروبية. ويلعب بيتار القدس مباراة بيتية أمام فريق مكابي تل أبيب، المتوج بلقب البطولة، في حين سيحل مكابي حيفا ضيفا على فريق مكابي بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين وقبل الأخير. وسوف تجرى كلا المباراتين مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة الا خمس دقائق.


وئام عماشة

ويحتل بيتار المرتبة الرابعة بفارق نقطة عن الحيفاويين، ولك بعد أن أعادت المحكمة العليا نقطة الى رصيده من أصل نقطتين خصمتا بسبب شتائم عنصرية لجمهوره تجاه اللاعب أحمد عابد. واستغل المهاجم وئام عماشة اصابة زميله أليران عطار لاحالال موقعه في التشكيلة الأساسية للحيفاويين، وسط تقديمه مستوى رفيعا جدا ومساهمته في الانتصارات، مع الاشارة الى أنه طبخ الهدف الأول للفريق خلال فوزه الساحق على فريق هبوعيل بئر السبع بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وقد يعود المدافع الأيسر طالب طواطحة الى تشكيلة الحيفاويين، اذ يتماثل للشفاء من الاصابة.

مقالات متعلقة