الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

طمرة: مدرسة الموهوبين والمتفوقين تنظم يوم التذوّق

كل العرب
نُشر: 25/05/15 11:56,  حُتلن: 13:48

بدأ البرنامج باستقبال الاهل وعرض مقالات ونبذات عن المعلمين

عمّمت مدرسة الموهوبين والمتفوقين - طمرة بيانًا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "قامت مدرسة الموهوبين والمتفوقين في طمرة بدعوة الأهل ليوم التذوّق".


صور من الفعالية

وأضاف البيان: "بدأ البرنامج باستقبال الأهل وعرض مقالات ونبذات عن المعلمين، بعد ذلك توجّه الأهل للقاعة لبرنامج لمدة ساعة، حيث قام بعرافته طالبتان متفوقتان من المدرسة من صف التاسع وهما ماريا أبو الهيجا واسيل حسان".

وتابع البيان: "افتتح البرنامج بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، تخلله عدّة فقرات وأبرزها كلمة لمركز يوم السبت الاستاذ احمد ياسين والدكتور زياد خطيب الاخصائي النفسي الذي بدوره اهتم بارشاد الأهل بكيفيّة التعامل وتطوير مهارات أولادهم المتفوقين. تلاه كلمة للمستشارة ريهان عبد الرحمن التي شكرت الحضور وشرحت عن أهمية تواجد أولادهم في المدرسه ومميّزات المدرسة بالإضافة إلى تعريف يلخص ماهيّة أولادهم، وقد نبضت القاعه بأصوات وكلمات رنّانة لعدّة طلاب شاركوا بأصواتهم الجميلة ومواهبهم الكتابيّة. واختتم البرنامج في عرض كيمياء لطلاب التاسع ومسابقة تفكير الرياضي التي ترنمت بالتحدي الشديد بين الطلاب واهاليهم بواسطة الهواتف الذكية. وفي نهاية البرنامج تمّت دعوة الأهل لحضور أحد الدروس مع أولادهم ومن ضمنها درس اللغة الانجليزيّة، درس العلوم، كيمياء المطبخ، روبوتيكا، فنون والتصوير، وقد خيمت الفرحه، روح التنافس والتميز والابداع في صرح المدرسة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة