الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

الطيبة: يوم تطوعي في داخلية الايمان تحت شعار بالعطاء نسعد

كل العرب
نُشر: 25/05/15 12:14,  حُتلن: 12:21

افتتح اليوم التطوعي بوجبة إفطار بأجواء بهية وجميلة ومن ثم بدأ برنامج الفعاليات وورشات العمل

شكر النائبان بدورهما إدارة الداخلية على تعاونها وشددا على أن أهم إنجاز لهذا اليوم الرائع هو إبتسامة الأطفال وفرحتهم وبأنهم سيبقون على تواصل دائم معهم وشكروا شبيبة العربية للتغيير الذين بذلوا جهدهم لإنجاح هذا اليوم ووصلوا من كل أنحاء البلاد ليتقاسموا الفرحة مع الأطفال

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الاثنين، بيان صادر عن العربية للتغيير، جاء فيه " "بالعطاء نسعد"، هذه هي الجملة التي  إختارها شبيبة جمعهم الإطار الحزبي والعمل الإنساني لتلخيص اليوم التطوعي في داخلية الإيمان في الطيبة اول امس السبت، وذلك إستمراراً لسلسلة فعاليات منظمة في جميع أنحاء البلاد، تهدف جميعها الى رسم الإبتسامة على وجوه الأطفال والمحتاجين".


خلال اليوم التطوعي 

وأضاف البيان "وقد رافق الشبيبة النائب الدكتور احمد الطيبي والنائب المحامي أسامة السعدي وذلك لدعم مثل هذه النشاطات ولترسيخ مفهوم العطاء وأهميته. داخلية الإيمان في الطيبة هي عبارة عن بيت دافىء لما يقارب 60 طفلا من بلدات مختلفة تتراوح أعمارهم بين الـ3-16 سنة، يتشاركون جميعا في خلفية الظروف الإجتماعية و الإقتصادية الصعبة، يدير الداخليّة عبد الكريم جمل والمركز التربوي عبد المجيد رعد الذين استقبلوا الشبيبة والنواب على أفضل وجه ورحبوا بهم في مدينة الطيبة".

وتابع البيان "افتتح اليوم التطوعي بوجبة إفطار بأجواء بهية وجميلة، ومن ثم بدأ برنامج الفعاليات وورشات العمل، نذكر منها ورشة صنع وتزيين كعك، ورشة أشغال يدوية متنوعة، فقرة اسئلة معلومات عامة وسحب جوائز، ورشة تلوين رسمة على الحائط، وأخيرا حلقة إصغاء من القلب الى القلب بمرافقة المربية هناء قاسم علي. استمر البرنامج بأن تمت زراعة الورود في حديقة الداخلية بمشاركة الشبيبة والأطفال والنواب وذلك بهدف ترك أثر جميل وذكرى لهذا اليوم الرائع. اختتم اليوم بتقديم شكر من قبل الإدارة لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وتكريم كل من النائبين الطيبي والسعدي، ابنتا الطيبة مي جابر والانسة شيرين عياد مصاروة، الدكتورة فاطمة محيلية والدكتورة ندين اشقر، لكل مساعيهم منذ البدء لاتمام مشروع "بالعطاء نَسعد" بكامل تفاصيله".

واختتم البيان "هذا، وقد شكر النائبان بدورهما إدارة الداخلية على تعاونها وشددا على أن أهم إنجاز لهذا اليوم الرائع هو إبتسامة الأطفال وفرحتهم وبأنهم سيبقون على تواصل دائم معهم، وشكروا شبيبة العربية للتغيير الذين بذلوا جهدهم لإنجاح هذا اليوم ووصلوا من كل أنحاء البلاد ليتقاسموا الفرحة مع الأطفال.  كما وشكرت شيرين عياد مصاروة - إحدى المتطوعات والمنسقات- جميع رجال الاعمال والحركة العربية للتغيير على دعمهما المعنوي والمادي وأكدت ان مثل هذه الفعاليات التطوعية مستمرة بشكل منتظم على مدار السنة ان شاء الله.  في النهاية تم توزيع الهدايا على الأطفال بأجواء من الراحة والفرح".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
243084.19
BTC
0.52
CNY