الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

د. زهر: ملعب حي العمّال العرب خطر على أطفالنا وبلدّية الناصرة تتجاهل توجّهاتنا

كل العرب
نُشر: 25/05/15 14:44,  حُتلن: 11:19

د. رنا زهر:

لماذا يتجاهل رئيس البلديّة رسالة كتلة الجبهة مرّتين؟!

أطفال الناصرة في حي العمال العرب يلعبون في ملعب بلدي أقلّ ما يقال عنه إنّه خطر للغاية فالعشب الممتد في كل مكان قد يخفي فيه الحشرات السامّة والأفاعي

نحن علی أبواب الاحتفال بيوم الطفل العالمي وأفضل هدية ممكن أن تقدمها بلديّة الناصرة لأطفال الناصرة وهذا الحي بالذات هو احترام طفولتهم وتوفير المكان الآمن لهم للعب

مكتب رئيس بلديّة الناصرة:

البلديّة تلقت رسائل عضو البلديّة د. رنا زهر والموضوع قيد المعالجة

انتقدت عضو بلديّة الناصرة عن الجبهة، د. رنا زهر، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، "أسلوب رئيس بلديّة الناصرة بتجاهل توجهها له، فيما يتعلّق بالوضع الذي وصفته بالمزري، في الملعب البلدي المتواجد في حي العمّال العرب".


د. رنا زهر

وكتبت د. رنا زهر على صفحتها: "يلعب أطفال الناصرة في حي العمال العرب، في ملعب بلدي، أقلّ ما يقال عنه إنّه خطر للغاية، فالعشب الممتد في كل مكان قد يخفي فيه الحشرات السامّة والأفاعي، ونحن علی أبواب الصيف". وتابعت واصفةً المشهد: "قطع الزجاج المتناثرة والقاذورات تملأ المكان وتشكّل خطرًا جديًّا علی الأطفال، وانعدام الإضاءة يشجع رفاق السوء باستغلال المكان بشكل سلبي".

وقالت زهر: "بعد توجه سكان المنطقة لي حول الموضوع، زرت الملعب برفقة ممثلين عن الحي واطلعت علی الوضع. وبعدما رأيت ووثقت ما رأيته قرّرت التوجه للبلديّة، حاثة إيّاها علی صيانة المكان بشكل فوري، ونحن علی عتبة العطلة الصيفيّة، فأرسلت رسالة أولی بتاريخ 12.05.2015، باسمي نيابة عن اعضاء الكتلة، ولم أتلقَ أيّ جواب. فأرسلت رسالة ثانية بتاريخ 20.05.2015، ومجدّدًا لم أتلقّ أيّ جواب".

وأشارت عضو بلديّة الناصرة بالقول "إنّ أسلوب رئيس البلديّة بتجاهل رسائل اعضاء المعارضة، الأمر الذي نواجهه مرارًا وتكرارًا رغم قرار المحكمة وتغريم رئيس البلديّة حول الموضوع، سيعود بالضرر علی جميع أطفال الحي في هذه الحالة لأنّ الملعب يخدم الجميع دون تمييز". وكتبت: "المطلوب الآن وفورًا من البلديّة ارسال طواقم صيانة لهذا الملعب (وغيره أيضًا بحسب تقرير مراقب البلديّة) قبل فوات الأوان، قبل أن يتآذی أطفال المدينة- لا سمح الله. الهدف ليس المناكفة، إنّما لفت انتباه لمشكلة جديّة، فلماذا يتجاهل رئيس البلديّة رسالة كتلة الجبهة مرّتين؟! نحن علی أبواب الاحتفال بيوم الطفل العالمي، وأفضل هدية ممكن أن تقدمها بلديّة الناصرة لأطفال الناصرة وهذا الحي بالذات هو احترام طفولتهم وتوفير المكان الآمن لهم للعب عن طريقة صيانة المكان بشكل فوري. وهذا هو المطلوب. لا أكثر" كما كتبت زهر على صفحتها على الفيسبوك.

رد بلديّة الناصرة
وجاءنا من مكتب رئيس بلديّة الناصرة أنّ "البلديّة تلقت رسائل عضو البلديّة د. رنا زهر وأنّ الموضوع قيد المعالجة".


صورة من محيط الملعب - تصوير فيسبوك د. رنا زهر


صورة عن الرسالة الأولى التي أرسلتها زهر للبلديّة يوم 12 الجاري


صورة عن الرسالة الثانية التي أرسلتها زهر للبلديّة يوم 20 الجاري

مقالات متعلقة