الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

عرابة: مدرسة حسين ياسين تكرّم طلابها

أمين بشير -
نُشر: 25/05/15 15:39,  حُتلن: 19:28

تم تكريم الطلاب الذين تفوقوا في البحث العلمي وحصلوا على المرتبة الثالثة قطريا من الجامعة العبرية في القدس

تمّ تكريم 8 طلاب قد حصلوا على المراتب من الأولى حتى الرابعة قطريًا في اللغة الإنجليزية 

قامت مدرسة حسين ياسين "ب " في عرابة، ممثلة بمديرها الأستاذ يوسف كناعنة، وموجهة البحث ومركزة العلوم عبير خوري وطاقم العلوم: أميرة نعامنة ومحمد عرابي، بتكريم الطلاب الذين تفوقوا في البحث العلمي وحصلوا على المرتبة الثالثة قطريا من الجامعة العبرية في القدس.


صور من حفل تكريم طلاب المدرسة

هذا، وتمّ كذلك تكريم 8 طلاب قد حصلوا على المراتب من الأولى حتى الرابعة قطريًا في اللغة الإنجليزية ضمن مشروع جمعية إبداع. إضافة إلى تكريم مفتش العلوم الدكتور حمد طربيه، والمرشدات: فداء عبد الرحمن ومنال خازن. وذلك بحضور أهالي الطلاب ومركزة اللغة العربية المعلمة عفاف نصار والمعلمة كلودين سرور.

وألقى مدير المدرسة كلمة شكر لكل من ساهم واشترك في انجاح البحث العلمي، كما شرحت المعلمة عبير خوري عن أهمية تذويت مهارات البحث العلمي من خلال تخصيص ساعات ضمن منهاج التعليم للبحث، وعبّرت عن اعتزازها وفخرها بمقدرة الطلاب على المثول أمام لجنة التحكيم، المكونة من فريق اكاديمي عالي المستوى من الجامعة العبرية وتمكنهم من الإجابة باللغة العبرية.
هذا، وقد تم عرض سيرورة البحث بشكل محوسب وألقى كل من اهالي الطلاب كلمة حول مشاركتهم لأولادهم ومساندتهم لإنجاح البحث، وعبر الدكتور حمد طربيه عن اهمية تسليط الضوء على موضوع العلوم، وخاصةّ البحث العلمي. كما قامت مركزة موضوع اللغة الانجليزية كلودين سرور بتكريم الطلاب الذين نجحوا وحققوا مراتب متقدمة في اللغه الانجليزية ضمن المسابقه القطرية في جمعية ابداع.

مقالات متعلقة