الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

الطيرة: يوم الطالب في مدرسة صويلح منصور الإعدادية

كل العرب
نُشر: 25/05/15 21:29,  حُتلن: 22:22

جاء في بيان المدرسة:

مثل هذه الفعاليات تعمل على صقل شخصية الطالب وتنمية قدراته ومهاراته الحياتية وزيادة الإنتماء للمدرسة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة صويلح منصور الإعدادية في الطيرة، جاء فيه ما يلي: "أقامت المدرسة الإعدادية "ب" على إسم صويلح منصور من الطيرة يوم الطالب، الذي صادف يوم الخميس بتاريخ 21.5.2015 وقد نظمت مركزة التربية الاجتماعية برنامجًا خاصًا تم من خلاله تدريس طلاب لصفوفهم حصصًا كاملة؛ وذلك في أول ثلاث حصص، وقد أشرفت على مراقبة تدريس الطلاب لجنة طلابية حافظت على النظام وسجلت نقاطا لأفضل طالب- معلم، وستوزع الجوائز لاحقًا على الفائزين. وقد افتتح صباح هذا اليوم مدير المدرسة أمين منصور بكلمة ثناء وشكر للطلاب على تحضير هذا اليوم خاصة وإن مثل هذه الفعاليات تعمل على صقل شخصية الطالب وتنمية قدراته ومهاراته الحياتية وزيادة الإنتماء للمدرسة".



وأضاف البيان: "وسلم المدير ادارة المدرسة لرئيس مجلس الطلاب-الطالب عبد تيتي، وقد وزع الطالب عبد مهام متنوعة على طاقم من الطلاب ومنها نائبة مدير، سكرتيرة، أمينة مكتبة ولجنة خاصة للحفاظ على النظام والأمن. وتتابع البرنامج بعد ذلك بفعاليات شيقة داخل الصفوف، كما وشهد الصف التاسع ب مع مربيته المعلمة هنادي دعاس محاضرة على قدر عالٍ من الأهمية حول الطب الصيني ألقاها حسام فضيلي، وقد أثارت اهتمام وفضول طلاب الصف".

وتابع البيان: "وعمرت ساحة المدرسة بعدها بالطلاب الذين حضروا المأكولات والمشروبات المختلفة وقاموا ببيعها كمشاركة في دعم ميزانية كل صف. وتوجت اليوم احتفالات ودبكات طلابية، ومباريات كرة القدم، مما يحقق للطلاب الأعزاء رؤية إيجابية للحياة وكمساهمة للأجيال الصاعدة على تصور الحياة بتفاؤل وإثارة الإهتمام بالغد الأفضل وضرورة تحمل المسؤوليات والتعود عليها من النشأة الأولى فالمدرسة هي مرآة الحياة وحجر الأساس لهيكلها"الى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة