الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

المدرسة الثانوية الشاملة عرعرة- النقب تحتفل بتخريج الفوج الـ22

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 26/05/15 00:27,  حُتلن: 12:03

توج الاحتفال بفقرة تكريم المعلمين من قبل طلاب الثواني عشر بأجواء من التقدير الشكر والعرفان

احتفلت المدرسة الثانوية الشاملة عرعرة- النقب مساء الاثنين بتخريج الفوج الثاني والعشرين بأجواء احتفالية تربوية بقاعة تل المرح في عارة. وافتتح الحفل مقرئ القرآن يوسف سطل، ثم كلمة مدير المدرسة المربي جاسر أبو عرار "ابو طارق" والذي استهل كلمته بتقديم التحية والمباركة للطلاب الخريجين شاكرًا إيّاهم على جهودهم في طلب العلم متمنيًا لهم المزيد من النجاح والالتحاق بالركب التعليمي الأكاديمي. كما وقدم شكره لمعلمي المدرسة والمجلس المحلي وشبكة توماشين على جهودهم لدعم مسيرة التربية والتعليم في المدرسة.

 

ثم كلمة رئيس المجلس مطاوع ابو عرار والذي هنأ الطلاب على شرف تخرجهم متمنيًا لهم كل نجاح في حياتهم العائلية والتعليمية كما وقدّم شكره لإدارة المدرسة والمعلمين على ما بذلوه من جهد وتعب لخدمة الطلاب ونجاحهم. بعدها استمتع الحضور بفقرة مسرح: سهل الدبسان.

ثم كلمة لجان الآباء قدمها جمعة ابو عرار، وأمّا كلمة الخريجين قدمتها الطالبة شيرين العكة الصف الثاني عشر 1. بعدها كلمة ممثل شبكة "توماشين"، تلاها كلمة سالم ابو كوش، ثم كلمة الضيف عضو الكنيست طلب ابو عرار. ليتوج الاحتفال بفقرة تكريم المعلمين من قبل طلاب الثواني عشر بأجواء من التقدير الشكر والعرفان.

مقالات متعلقة