الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

أشبال ج كفرقرع يحقق فوزا عريضا 10-1 في ختام مباريات هذا الموسم

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 26/05/15 15:44,  حُتلن: 18:21

جاءت اهداف كفرقرع من خماسية رائعة عن طريق هداف الفريق والدوري محمد غسان مصاروه المتألق وكل من اللاعبين احمد ابو عطا هدف باسل ابو فنه هدف احمد عسلي هدف وسيم مصاروة هدف وهدف ذاتي اخر

فاز فريق أشبال ج إتحاد أبناء كفرقرع على فريق أبناء أم الفحم في مباراته الاخيرة لهذا الموسم فوزا ساحقا بالنتيجة 10-1 في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في كفرقرع.


خلال المباراة

وجاءت اهداف كفرقرع من خماسية رائعة عن طريق هداف الفريق والدوري محمد غسان مصاروة المتألق، وكل من اللاعبين: احمد ابو عطا هدف، باسل ابو فنه هدف، احمد عسلي هدف، وسيم مصاروة هدف وهدف ذاتي اخر. وفي المقابل سجل االلاعب خالد محاميد هدف فريقه الوحيد.

من الجدير بالذكر أن الفريق القرعاوي أنهى الموسم بصورة رائعة في المرتبة الثانية ببعد نقطة واحدة عن المتصدر هبوعيل عارة عرعرة، مراد يعقوب مدرب الفريق قدم تحيته وتهانيه للاعبي الفريق على موسم رائع قدموا من خلاله اداء يفتخر به كل فريق وكل لاعب، كما وقدم شكره العميق للمحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي على مرافقته ودعمه للفريق في المباريات البيتية والخارجية وعلى رعايته الكريمة للشباب والرياضة في كفرقرع، كما وشكر عائلات اللاعبين على دورهم المركزي في نجاح مسيرة الفريق.

مقالات متعلقة