الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

الجماهيري أم الفحم يستضيف مدير مسرح السيرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 26/05/15 19:19,  حُتلن: 19:51

تهدف هذه الزيارة لعقد شراكة عمل مستقبلية سيقوم مسرح السيرة من خلالها بتقديم مجموعة من العروض المسرحية والفنية

 أعرب د. راضي شحادة – مدير مسرح السيرة عن مدى انبهاره خلال تجواله في صالة العروض مؤكداً أن هذا الصرح الضخم كان أعلى من سقف توقعاته وهو يؤمن أن وجود مثل هذا الصرح في مدينة أم الفحم سيكون رافعة للفن

إستقبل المركز الجماهيري - بلدية أم الفحم اليوم إدارة مسرح السيرة الذي يضم د. راضي شحادة – المخرج المسرحي ومدير مسرح السيرة للعروض المسرحية ومسرح الدمى، ومنيرة شحادة ممثلة مسرحية ومحركة دمى وصمصمة أزياء للعروض المسرحية، مسرح الدمى والعرايس والماريونيت. بالإضافة لعدد من التقنيين ومهندسي الصوت والإضاءة الذين رافقوا الوفد في هذه الزيارة التي تقوم بها إدارة مسرح السيرة لصالة العروض بالمركز الجماهيري والتي سينطلق جدول أعمال العروض الفنية بها قريباً.

وقد كان بإستقبال الوفد كل من محمد صالح إغبارية – مدير المركز الجماهيري ونائل محاميد – مدير صالة العروض بالمركز الجماهيري، حيث قام الوفد بالتجول في أرجاء الصالة ومعاينة هذا الصرح العملاق والتعرف على قدراته وتجهيزاته المتطورة التي تؤهله لإستقبال عروض ليس فقط على مستوى محلي، إنما على المستوى العالمي.

هذا، وتهدف هذه الزيارة لعقد شراكة عمل مستقبلية سيقوم مسرح السيرة من خلالها بتقديم مجموعة من العروض المسرحية والفنية، حيث تم اليوم وضع الخطوط العريضة لماهية العمل والبدأ في تخطيط سلسلة عروض لمجموعة مميزة من الأعمال الفنية لمسرح السيرة، بالإضافة إلى مناقشة إمكانيات إنتاج أعمال فنية مشتركة بين صالة العروض بالجماهيري ومسرح السيرة، وأيضاً إمكانيات إفتتاح ورشة تدريب لتأهيل فنانين وطواقم عمل للعمل في مسارح الدمى، وذلك لتأسيس مجموعات محلية قادرة على إستثمار هذا الصرح الضخم في إبراز مواهبها وقدراتها وإثراء المشهد الفني والمسرحي بالمدينة.

وقد أعرب د. راضي شحادة – مدير مسرح السيرة عن مدى انبهاره خلال تجواله في صالة العروض مؤكداً أن هذا الصرح الضخم كان أعلى من سقف توقعاته وهو يؤمن أن وجود مثل هذا الصرح في مدينة أم الفحم سيكون رافعة للفن والمسرح على مستوى مدينة أم الفحم والوسط العربي، مؤكداً أن هذه الصالة ستكون مزاراً ومحط أنظار جميع هواة الفن والمسرح والسينما وجميع الفنانين المحليين لأنها ستكون نقطة فاصلة في تاريخ العمل المسرحي والفني المحلي لما تمتلكه هذه الصالة من مؤهلات تقنية متطورة جداً، ومشدداً على بداية شراكة متينة مع المركز الجماهيري اليوم ومستقبلاً.

وبدوره أعرب محمد صالح إغبارية – مدير المركز الجماهيري عن مدى فخره بزيارة الدكتور راضي شحادة لكونه إسم بارز من مجال المسرح المحلي، وأن يتم في هذه الأيام التحضير لبناء برامج وخطط ضخمة لإدارة صالة العرض وجدولة مجموعة متنوعة من العروض المسرحية والفنية الراقية، بالإضافة إلى وضع اللامسات النهائية لتهيئة الصالة لعرض الأفلام السينمائية الثلاثية الأبعاد وغيرها من الأعمال الفنية الضخمة. وأكد أن لكل هواة الفن والمسرح سيكون قريباً عنوان أصيل ومتألق سيحقق نهضة كبيرة في مجال الفن والمسرح.

كما وأكد نائل محاميد – مدير صالة العروض عن سعادته بهذه الزيارة التي تشكل بداية إنطلاق للعمل المشترك مع مسرح السيرة، مشدداً على أن الصالة بما تحوية مت تجهيزات ستكون قادرة على خدمة جميع السكان والفئات من سكان المدينة على وجه الخصوص، ومن جميع قرى ومدن الداخل بشكل عام.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
258276.00
BTC
0.51
CNY