الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

جماهير الريال تمنح بيل تقييمًا منخفضًا وتعطي كريستيانو حقه

كل العرب
نُشر: 27/05/15 07:44,  حُتلن: 18:42

حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على نتيجة 7.81 درجة وهي أعلى درجة يحصل عليها لاعب في الريال وذلك على أثر تألقه في الموسم الحالي وتسجيله 61 هدفا في جميع المسابقات

أجرت وسائل الاعلام الاسبانيّة استطلاعًا مطوّلًا حول درجات تقييم لاعبي نادي ريال مدريد بعد انتهاء الموسم الأخير دون الحصول على أيّ لقب.



وأظهر الاستطلاع أنّ الجماهير غير راضية تمامًا عن أداء النجم الويلزي غاريث بيل، حيث منحته درجة 5 من 10. وبيّنت وسائل الاعلام أنّ هذه الدرجة المتدنية جاءت بسبب الأداء المخيّب للآمال للنجم الويلزي في الموسم الحالي، حيث لم يسجل سوى 17 هدفًا في جميع المسابقات الإسبانيّة.

وتكرر مشهد انتقاد جماهير الريال لبيل الذي يتهم بأنه لا يلعب لمصلحة الفريق، حيث قامت مجموعة من الجماهير بالهتاف ضد اللاعب والتصفير عندما يتسلم الكرة في المباريات الأخيرة للميرينغي في الليغا/ ولم يشفع لبيل تألقه الموسم الماضي بتسجيله هدف الفوز في برشلونة في الكلاسيكو وتسجيله لهدف مؤثر في مرمى الجار أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي حقق لقبها النادي الملكي، وفي ذات الاستطلاع، حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على نتيجة 7.81 درجة، وهي أعلى درجة يحصل عليها لاعب في الريال، وذلك إثر تألقه في الموسم الحالي وتسجيله 61 هدفًا في جميع المسابقات. 

مقالات متعلقة

Got