الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

ليلتي /بقلم: معتصم رباح

كل العرب
نُشر: 27/05/15 08:26,  حُتلن: 08:34

كل يومٍ ارسم لك صورة جديدة أرسمك لوحة جديدة هناك في سماء غرفتي الكئيبة احاول أن اظهر كامل ابداعي هناك.

انهي عملي الشاق الممتع المجبول بذكريات مضت دائما اجتهد أن اظهرك في أبهى صورة أو إن صح التعبير أن أظهرك كما انتِ تعود وتتبدد كأن سقف الغرفة يداعبني حقا يا لسخافتك ايها السقف الابله لا تعلم كم تعبت بلوحتي هذه كأنك تأمريه أن يبدد اللوحة كي اعيد رسمك بوضعية اخرى ونظرة اخرى ونطيل الوقت معاً والمسامرة معاً.
صوت شخير أخي يقطعني عنك قليلاً التفت اليه ابتسم اعود اليك من جديد الليلة يجب أن أنهي اللوحة واسطر ابيات القصيد اعود واكمل اجتهد أن لا اشوه ملامحك.

ادواتي قليلة لن اقول بسيطة هي عيني لا..لا هنا اخطأت ..شفتاها اجمل من هذا .. هي ليست بهذا السوء سأعيد اللوحة من جديد صراحةً هي ليست لوحة بالوان زيتية او خشبية وانا لست "بيكاسو" ..هي محض تخيلات ..وانا فقط معتصم لا تلبث اللوحة طويلا حتى تضيع ..تتبدد..تختفي ..ولا يلبث معتصم طويلا حتى يغرق في سلطان النوم.
استيقظ !!حان وقت المدرسة ..امي تقول .ّ

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكاركم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.net

 

مقالات متعلقة