الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:01

رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي يبحث سبل التعاون بين سلطة الإطفاء والوسط العربي

كل العرب
نُشر: 27/05/15 09:16,  حُتلن: 11:27

تم بحث قضايا مختلفه تتعلق في مجد الكروم خاصة والوسط العربي عامة 

تقرر خلال الإجتماع وضع جدول زمني لبرنامج خاص يتم خلاله تمرير أيام خاصة لهذا الغرض وأشار صليبي أنه يتوجب التعامل مع الوسط العربي تماما كما تتعامل هذه السلطة وباقي المكاتب الحكومية مع الوسط اليهودي

وصل الى موقع العرب اليوم الأربعاء بيان صادر من مكتب كايد ضاهر الناطق بلسان سلطة الإطفاء في الوسط العربي، جاء فيه: "أكد رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي خلال إجتماعه بكايد ظاهر على ضرورة التعاون مع سلطة الاطفاء والانقاذ للحفاظ على سلامة المواطنين. وخلال اللقاء تم بحث قضايا مختلفة تتعلق في مجد الكروم خاصة والوسط العربي عامة الى جانب بحث السبل التي يمكن من خلالها ايصال الارشاد ورفع مستوى الوعي لدى المواطن العربي بكل ما يتعلق بأخذ الحيطة والحذر".


من اليمين: سليم صليبي وكايد ضاهر خلال الإجتماع

وأضاف البيان: "تقرر خلال الإجتماع وضع جدول زمني لبرنامج خاص يتم خلاله تمرير أيام خاصة لهذا الغرض وأشار صليبي أنه يتوجب التعامل مع الوسط العربي تماما كما تتعامل هذه السلطة وباقي المكاتب الحكومية مع الوسط اليهودي. هذا وشارك في الاجتماع مدير قسم المعارف ومدير قسم المصالح التجارية وضابطة الأمن في المجلس يسرى سلامة والتي أكدت بدورها ضرورة التعاون لمصلحة البلدة خاصة في ظل ازدياد الحرائق في السنوات الاخيرة".

مقالات متعلقة