الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

قسم الصحة بلدية باقة الغربية: حدائق خضراء في بساتين ورياض الأطفال

كل العرب
نُشر: 27/05/15 15:45,  حُتلن: 17:21

رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ:

الفضل الكبير يرجع إلى المعلمات القديرات على المجهود الكبير والأهالي الذين تفانوا وقدموا الكثير من أجل إنجاح هذا المشروع

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أحمد عويسات الناطق بلسان بلدية باقة الغربية، جاء فيه ما يلي: "استمرارًا لمشاريعها والثورة الثقافية، وبرعاية رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ، وبحضور نائبه إبراهيم مواسي وعضو البلدية فهمي أحمد مواسي، قام قسم الصحة، أمس الثلاثاء، بتدشين مشروع حدائق خضروات في بساتين ورياض الأطفال بباقة. وأكدت الدكتورة سهام منصور كعكوش مديرة قسم الصحة أن هذا المشروع ينفذ للسنة الثانية على التوالي بالتعاون المشترك مع كلية القاسمي للهندسة والعلوم، شركة نتافيم، جونيت أشاليم والشبكة الخضراء من وزرارة البيئة ووزارة المعارف، وقد رافق رئيس البلدية وفد كبير من الشركاء وكبار الموظفين بجولة شملت 15 بستان وروضة حيث أقيمت الحدائق".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "شمل هذا الوفد الدكتورة داليا فضلي مديرة الكلية ومساعدتها انشراح مرعي، مفتشة المعارف سندس سيف ومساعدتها رندة عيد وكبار الموظفين والموظفات، ووفد من إدارة بيت المسن تيسير عثامنة وعثمان عثامنة وعبد العزيز أبو بدر. سندس سيف مفتشة المعارف للطفولة المبكرة قالت إن هذا المشروع يهدف إلى تعزيز وتعميق علاقة الأطفال الصغار بالأرض، وكذلك تذويت نمط حياة صحي لدى الأطفال وتعزيز قيم إيجابية. ومن جابنبها قالت الدكتورة داليا فضلي بدورها إنها سعيدة جدا بهذا المشروع الذي أطلق العنان لطلاب الكلية، الأهالي والمعلمات ووفر لهم فرصة التعاون والابداع وأكدت أن هذا التعاون المثمر سيثمر بين كلية القاسمي للهندسة والعلوم وقسم الصحة".

وتابع البيان: "أما رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ قال في هذا السياق: إن الفضل الكبير يرجع إلى المعلمات القديرات على المجهود الكبير والأهالي الذين تفانوا وقدموا الكثير من أجل إنجاح هذا المشروع بالتعاون مع قسم الصحة، وإننا بباقة اثبتنا أننا نعمل من أجل المصلحة العامة، ومن أجل أولادنا، فقد تجند الآباء والأمهات والأجداد في العطل الأسبوعية. ونحن بباقة مثل للتعاون والعمل التطوعي وسباقون لعمل الخير. وشكرت مركزة قسم الطفولة المبكرة اعتدال عنبوسي المعلمات والمساعدات، وأكدت استمرار هذا المشروع من أجل تحقيق الأهداف الصحية والتربوية. وقد دشنت الحدائق عند المربيات - نهى أبو مخ، كفاية غنايم، ملاك وتد، زهيرة مواسي، نغم قعدان، منى غنايم، حنان أبو مخ، فاتن غنايم، عفاف أبو مخ، أضواء أبو طعمة، مجدولين غنايم، نور غنايم، فاتن عثامنة وبلسم مصاروة، ولهن جزيل الشكر من قسم الصحة. باقة اتخذت قرار نمط صحي وفعال ، بباقة السلام الصحة للجميع" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة