الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

كبها: فرحتي مضاعفة في الاحتفال بزفافي والاحتراف في سلوفينيا

حجاج رحال -
نُشر: 27/05/15 21:35,  حُتلن: 07:27

مروان كبها:

شعوري لا يوصف فالفرحة كبيرة بتحقيق ما حلمت به واجتهدت كثيرا من أجل نيله عملت في الموسمين الأخيرين على تحسين الكثير من الأمور المهنية والنفسية

أنا واثق من نفسي ومن قدراتي، كانت لي عروض أخرى لكنني اخترت الأفضل لي في الوقت الحالي وهو مناسب لي في جميع الجوانب التأقلم ليس سهل لكن ارادتي قوية وزوجة المستقبل ترافقني وسنتعاون معا من أجل أن يكون التأقلم سهلا

"فرحتي مضاعفة في الاحتفال بزفافي واحتراف اللعب في سلوفينيا". هذا ما قاله النجم مروان كبها، ابن عين السهلة، الذي سيحتفل في الخامس من شهر حزيران المقبل بزفافه، وأيضا بعد انتقاله الرسمي إلى صفوف نادي ماريبور السلوفيني.


مروان كبها

وتم توقيع العقد لمدة ثلاثة مواسم، حيث حصل ماريبور على لقب بطولة الدوري، وسوف يشارك في التصفيات المؤهلة إلى دوري الأبطال الأوروبي. وتابع مروان كبها (24 عاما):"شعوري لا يوصف، فالفرحة كبيرة بتحقيق ما حلمت به واجتهدت كثيرا من أجل نيله. عملت في الموسمين الأخيرين على تحسين الكثير من الأمور المهنية والنفسية.
قدمت موسما جيدا جدا مع مكابي بيتح تكفا، وآمل أن أنجح مع الفريق الجديد. ماريبور أكبر نادي في سلوفينيا، وله قاعدة جماهيرية كبيرة، وفي المواسم الست الأخيرة فاز بكل الألقاب وشارك الموسم المنتهي في بطولة أبطال الدوري".

وأشار مروان كبها إلى أنّ "الطقس والمناخ في سلوفينيا مشابهان لاسرائيل، عدا فصل الشتاء البارد نوعا ما، وعليه تتوقف فيه المباريات من شهر كانون الأول حتى شهر شباط". وأضاف مروان كبها أنه "سيعمل على ترتيب الأوراق والمنزل، لتلتحق به زوجة المستقبل". وتابع مروان كبها:"أنا واثق من نفسي ومن قدراتي، كانت لي عروض أخرى، لكنني اخترت الأفضل لي في الوقت الحالي، وهو مناسب لي في جميع الجوانب، التأقلم ليس سهل لكن ارادتي قوية وزوجة المستقبل ترافقني وسنتعاون معا من أجل أن يكون التأقلم سهلا".

ويعتبر مروان كبها انتقاله إلى بطل سلوفينيا بمثابة قنطرة عبور، "فطموحاتي أكبر من ذلك والأهم أن أقدم المطلوب مني والسماء هي الحدود بالنسبة لي، فماريبور عبارة عن جسر لمرحلة مقبلة إلى فريق أكبر وأعرق. الفرحة مضاعفة والتوقيت مناسب، أتواجد في قمة لياقتي وأحسن فترة لي والحمد لله. تحدثت مع زملائي مؤنس دبور وسينتياهو سوليليخ (زميله في ماريبور) وبيرم كيال، وحصلت منهم على نصائح لكيفية التأقلم والانخراط. لعل الأمر الصعب هو ترك العائلة والأهل، لكن يبقى وجود الزوجة إلى جاني عاملا مساعدا جدا".
 

مقالات متعلقة