الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

سخنين: كاملة يمين من مدرسة طه حسين تتألق بمسابقة الكتابة الابداعيّة اللوائيّة

أمين بشير -
نُشر: 28/05/15 11:10,  حُتلن: 14:29

سلوى أبو ريا:

الخوض في مراحل هذه المسابقة يكسب طلابنا التجربة والمثابرة على مواصلة التحدي واكتساب مهارات الكتابة الابداعية فألف مبروك للطالبة كاملة لفوزها 

فازت الطالبة كاملة كريم يمين بالمرتبة الثانية في مسابقة الكتابة الإبداعية للمدارس الابتدائية والاعدادية التابعة للواء الشمال. يرعى هذه المسابقة الاستاذ احمد بدران مفتش لواء الشمال للوسط العربي كعادته منذ عشر سنوات.


الطالبة كاملة يمين تتوسّط المعلّمين والطلاب بعد فوزها بالمرتبة الثانية

شارك في المسابقة هذه السنة ما يقارب المائة مدرسة. المدارس المشاركة تجري مسابقة داخلية للطلاب حيث يتم اختيار نصين في الكتابة الابداعية وبعثهما للجنة التحكيم اللوائية، والتي بدورها تقيم المكتوبات من الناحية المضمونية واللغة ومن ناحية الاسلوب، ثم تضع علامات معينة تسفر عن فوز أيّ منها في المسابقة، بعدها يتم تتويج الفائزين بحفل مهيب بمشاركة جميع المدارس المشاركة بالمسابقة ومفتشي اللواء وأهالي الطلاب الفائزين.

وشارك مفتش المدرسة الدكتور خالد عزايزة بالحفل وبارك للطالبة كاملة واهلها وطاقم المدرسة وتمنى للطلاب المشاركين متابعة الكتابة الابداعية. وقالت مديرة المدرسة المربية سلوى أبو ريا: "إنّ الخوض في مراحل هذه المسابقة يكسب طلابنا التجربة والمثابرة على مواصلة التحدي واكتساب مهارات الكتابة الابداعية. فألف مبروك للطالبة كاملة لفوزها بهذه المرتبة مع تمنياتنا لها بمزيد من التألق والتميز في جميع المجالات، كذلك جزيل الشكر لجميع معلمي اللغة العربية بالمدرسة وأخص بالذكر مركز اللغة العربية الاستاذ احمد لوانسة والمربية جواهر خطيب على متابعتهم ومرافقتهم للطلاب. كل الشكر والتقدير لمفتش اللواء الاستاذ احمد بدران على مبادرته المتكررة في كل سنة لرعاية هذه المسابقة في كل مراحلها وعلى منحنا كمدارس عربية في اللواء بالاستمتاع بحفل مليء بالإبداعات المختلفة بمستوى راق، عذب وهادئ لنثبت للجميع أنّ باستطاعتنا أن نرتقي بطلابنا وشعبنا إلى أعلى درجات الرقي".
 

مقالات متعلقة