الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

كفرقرع: الإبتدائية الديمقراطية أ تكرم المربيين والمربيات المتقاعدين

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 28/05/15 12:09,  حُتلن: 16:23

تحدث المربي عبد الجبار أبو فنة حول علاقته الأخوية الطيبة مع المربين والمربيات المتقاعدين وحول دورهم الهام في تطوير ودعم العملية التربوية والتعليمية خلال السنين الأخيرة

إحتفل أعضاء الهيئة التدريسية وإدارة المدرسة الابتدائية الديموقراطية "أ" في كفرقرع بالمربين والمربيات الذين أنهوا مدة خدمتهم في سلك التعليم بعد عشرات السنين من العطاء والمساهمة في دفع مسيرة التعليم في كفرقرع.


خلال الإحتفال 

هذا، وقد أقيم الإحتفال في مطعم أبو ماضي كفرقرع وتولى عرافة الإحتفال المربي لؤي مصالحة وافتتح الاستاذ علي زحالقة مدير المدرسة الإحتفال بكلمة ترحيبية، وأثنى على المحتفى بهم مبينا مدى إخلاصهم وتفانيهم في عملهم ومدى مهنيتهم متمنيا لهم حياة مديدة.

وتحدث المربي لؤي مصالحة بإسم لجنة المعلمين فأثنى بدوره على إخلاصهم في عملهم وعلى روح الاخوة التي ميزت تعاملهم مع إدارة المدرسة ومع زملائهم وزميلاتهم طوال فترة خدمتهم متمنيا لهم دوام الصحة والعطاء والعمر المديد. وأثنى مصالحة على إدارة المدرسة وحسن تعاملها مع الهيئة التدريسية ومع المربين والمربيات المتقاعدين متمنيا للاستاذ علي زحالقة طول العمر ودوام العطاء.

وتحدث المربي عبد الجبار أبو فنة حول علاقته الأخوية الطيبة مع المربين والمربيات المتقاعدين وحول دورهم الهام في تطوير ودعم العملية التربوية والتعليمية خلال السنين الأخيرة. وشكر المحتفى بهم زملاءهم وزميلاتهم والهيئة التدريسية على هذا الإحتفال وقدمت لجنة المعلمين والمعلمات وإدارة المدرسة دروعا رمزية للمحتفى بهم بعد تناول وجبة الغداء، وهم المربيين والمربيات محمد عوض محاميد، ونجوى مصالحة، وسهيلة زحالقة، وبوران يحيى وسميرة صعابنة.

مقالات متعلقة