الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

بلدية باقة الغربية تباشر ببناء روضات جديدة ومشاريع أخرى

كل العرب
نُشر: 28/05/15 15:17,  حُتلن: 15:21

أبرز ما جاء في البيان:

بناء روضات في منقطة أم الرقاقي غربي البلدة، وذلك استمرارًا للخطة الشاملة لتوفير روضات حديثة ومهيئة بشكل سليم وحديث لأطفال الروضات والبساتين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أحمد عويسات الناطق بلسان بلدية باقة الربية، جاء فيه ما يلي: "استمرارًا لمشريعها والثورة العمرانية، باشرت بلدية باقة الغربية ببدء أعمال بناء روضات في منقطة أم الرقاقي غربي البلدة، وذلك استمرارًا للخطة الشاملة لتوفير روضات حديثة ومهيئة بشكل سليم وحديث لأطفال الروضات والبساتين. يذكر أن الروضات تقام على أرض المرحومين أحمد ذكر الله بيطار مصاروة، وأبناءه المرحومين محمد غازي أحمد بيطار مصاروة (أبو أحمد)، وجية أحمد بيطار مصاروة، الحاج شريف أحمد بيتار مصاروة (أبو عمر) وعبد الرؤوف أحمد بيتار مصاروة".


بناء الروضات الجديدة

وأضاف البيان: "وبهذه المناسبة تشكر بلدية باقة ورئيسها المحامي مرسي أبو مخ، ونائبه ابراهيم مواسي أصحاب الأرض، الذين تعاونوا مع البلدية على أكمل وجه لتسليم الأرض وقلع الأشجار، حيث تقدر وتثمن البلدية هذا التعاون، ونسال الله أن يكون هذا التعاون في ميزان حسناتهم. في المقابل قامت بلدية باقة الغربية في الأيام الأخيرة، بتوفير وتجهيز ألعاب وفي المنتزه البلدي العام، إضافة للألعاب الموجودة، حيث تجاوبت البلدية مع رغبات وطلبات الأهالي، لتخدم جميع أولادنا وكل رواد المنتزة البلدي" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة