الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

عرابة: مهرجان الإبداع والتميز لأطفال الروضات والبساتين

أمين بشير -
نُشر: 28/05/15 19:15,  حُتلن: 20:44

هدف هذا المهرجان لتقوية وحث الطلاب على القراءة واخراج مواهبهم وابداعاتهم الى النور وصقلها من خلال متابعتهم هذا وبعد الانتهاء من المهرجان الذي قدم فيه الاطفال اجمل فقرات الإبداع

احتضن مركز محمود درويش الثقافي في عرابة البطوف مهرجان الإبداع لأطفال روضات وبساتين البلدة، بمشاركة رئيس المجلس المحلي المربي علي عاصلة. حيث هذا ابهر الأطفال المبدعون من الروضات والبساتين الجمهور الغفير وسط تفاعل الأهالي معهم من خلال تقديمهم افضل الإبداعات على خشبة مسرح محمود درويش، وبحضور الاهالي وطواقم المربيات والمساعدات.


خلال المهرجان

هذا، وقد عرف المهرجان المربية لبنى ياسين والتي افتتحت كلامها بالترحيب بالحضور وتقديم لمحة عن المهرجان، ومن ثم القى كل من رئيس المجلس المحلي علي عاصلة كلمة اثنى فيها على دور المربيات في اكتشاف الاطفال الموهوبين والمبدعين. الى جانب ذلك القت مفتشة الروضات والبساتين عطاف خوالد بكلمة قصيرة شكرت كافة المربيات والمساعدات في اخراج هذا المهرجان الى حيز التنفيذ.

وهدف هذا المهرجان لتقوية وحث الطلاب على القراءة واخراج مواهبهم وابداعاتهم الى النور وصقلها من خلال متابعتهم. هذا وبعد الانتهاء من المهرجان الذي قدم فيه الاطفال اجمل فقرات الإبداع بكافة اشكالها اختيار مجموعة من اطفال عرابة للمشاركة في المهرجان والمسابقة القطرية التي ستجري بمشاركة العديد من اطفال ومنتخبات البلدات العربية في الشمال لجيل الروضات والبساتين.

مقالات متعلقة