الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

مشاركة واسعة في يوم الطالب في كليّة سخنين لتأهيل المعلمين

أمين بشير -
نُشر: 28/05/15 19:24,  حُتلن: 21:57

أكدت إدارة كلية سخنين لتأهيل المعلمين أنها تعمل قصارى جهدها بهدف دعم طلاب الكلية لا سيّما في الجوانب الأكاديميّة وغيرها من برامج الدعم والاحتواء المجتمعي 

إحتفل اليوم الخميس المئات من طلبة كليّة سخنين لتأهيل المعلمين في فعاليات يوم الطالب لهذه السنة، يذكر أنّ هذا اليوم، الذي نظمته ادارة الكلية هو عُرف سنوي يقام بالتعاون مع مجلس الطلاب في الكليّة، وهذا العام تم برعاية البنك العربي الاسرائيلي ومؤسسات تجارية فاعلة في سخنين والمنطقة.


خلال الاحتفال في يوم الطالب في كلية سخنين

افتتحت فعاليات اليوم الدكتورة أمل فاهوم عميدة الطلبة في الكليّة، حيث رحّبت بالحضور وتمنّت لهم يومًا ممتعًا، كما وأثنت على دور الكليّة ادارة وطلاب في جعل التفاعل الاكاديمي أكثر حيوية وأجدى للطالب. كما وأكدت د. فاهوم على دور الكلية المشجع والفعال في كل ما يتعلق بالطالب واحتياجاته.

بعدها ألقت الطالبة مرام غنايم كلمة مجلس الطلاب، في كلمتها شددت على خصوصيّة اليوم واسقاطاته الايجابيّة في نفوس الطلاب المشاركين، خاصة وان طلاب الكلية يقفون على مسافة قصيرة من موعد الامتحانات الفصلية لهذه السنة، وهم الأحوج لمثل هذه البرامج والفعاليات. هذا واضافت غنايم حول دور الكليّة في احتواء وتمكين الطلبة من اتمام مسارهم التعليمي دون أي قلق يذكر.
ثم تحدث نزيه بدارنة مدير عام الكليّة شارحًا عن أهمية اليوم في عيون الطلاب والطالبات وكذا في أعين القائمين والمسؤولين في الكليّة. أردفه الحديث عيسى زايد مدير منطقة الشمال في البنك العربي، راعي هذا الاحتفال، متمنيًا للحضور قضاء وقتًا ممتعًا والاندماج بحرارة في فعاليات اليوم.

بعد ذلك تفاعل الطلاب الحضور في حزمة من الفقرات التثقيفية، التعليمية، التربوية اللامنهجية والفولكلورية، اضافة الى فقرات ترفيهية وموسيقية قدمها على التوالي الفنان الرائع اياد طنوس والكوميديان المبدع نضال بدارنة. من الجدير ذكره أنّ عرافة الحفل كانت من قبل الطالبة داليا قيصر: طالبة في مسار الممتازين التابع لكلية سخنين لتأهيل المعلمين.
هذا وتجدر الاشارة الى أنّه في نهاية الحفل قام كل من مدير عام الكلية بدارنة، بمرافقة مدير منطقة الشمال في البنك العربي زايد بتوزيع عديد الجوائز القيّمة على الطلاب المحتفلين. كما وأكدت إدارة كلية سخنين لتأهيل المعلمين أنها تعمل قصارى جهدها بهدف دعم طلاب الكلية، لا سيّما في الجوانب الأكاديميّة وغيرها من برامج الدعم والاحتواء المجتمعي على صعيد اجتماعي- ترفيهي وغيره.

مقالات متعلقة