الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

جت: المربي فريد شرقية يعلن عن ترشح نفسه لرئاسة المجلس

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 29/05/15 10:24,  حُتلن: 11:24

فريد شرقية يعلن عن ترشحه لرئاسة مجلس جت ويعمم بيانا:

إنّ ترشّحي هذا يأتي في فترة نحن بأشد الحاجة إلى التكاتف الفعليّ والعمل الجاد المتواصل المبني على برامج تطوريّة واضحة في كل المجالات الحياتية للأهل اقتصاديّة ثقافيّة اجتماعيّة

أعلن المربي فريد شرقية عن ترشحه لانتخابات رئاسة مجلس جت المحلي، لتكون المرة الثانية التي ينخرط بها في المعركة الانتخابية.


فريد شرقيّة

وصل إلى مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المربي فريد شرقية حول ترشّحه لرئاسة مجلس جت جاء فيه ما يلي: "أهلنا الكرام في جت الإباء. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بعد التّوكّل على الله، وإخلاص النية لخدمة بلدنا العزيز، ومساندة جمع غفير لهذه المسيرة المباركة، لا سيما الأهل والأقارب الكرام- وإيمانا منا بقدراتنا على نقل جت نقلة نوعيّة ترقى وتواكب التّقدّم المتسارع، والأخذ بها إلى مصافي القرى المتقدّمة، فقد تقرّر مواصلة ترشحي لرئاسة مجلس جت المحلّي تحت إطار التسمية "كتلة الوعد الصادق– للرئاسة ".

وأضاف البيان:" إنّ ترشّحي هذا يأتي في فترة نحن بأشد الحاجة إلى التكاتف الفعليّ والعمل الجاد المتواصل المبني على برامج تطوريّة واضحة في كل المجالات الحياتية للأهل: اقتصاديّة، ثقافيّة، اجتماعيّة، بنية تحتيّة، توسيع الخارطة الهيكليّة ومصادقتها، بناء الكوادر الرّياضية وتأهيلها، الفعاليات اللامنهجيّة وتطويرها وتعزيزها، وغيرها".

ثم قال في البيان: "لا يخفى على أحد منكم الرّصيد الاجتماعي الذي أحظى به – والحمدلله – والمساعدة التي قمت وأقوم بها في كل مجال استطعت من خلاله أن أمدّ يد العون، فقد قدّمت مساعدات يعرفها الدّاني والقاصي دون منّة منّي على أحد لأنّ العطاء لا ينتظر الجزاء، وقد قمت بذلك إيمانًا منّي بدوري في رقي بلدي ومساعدة أهلي وأخذ دوري الطّبيعي في تحمّل ما أستطيع".
واختتم بيانه قائلًا: "أعدكم أن أكون عند حسن ظنّكم، وأن أقوم بواجبي تجاهكم على أفضل صورة وأحسن وجه، دون فرق بين مواطن وآخر، فجميعكم أهلي وسندي وبكم أشدّ عضدي" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة