الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

أشبال هبوعيل عرعرة يحرز لقب بطل الدوري بعد فوزه على برديس حنا

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 29/05/15 11:23,  حُتلن: 13:31

نبيل أبو هلال: 

هذا الفريق هو من طلائع اللاعبين في المدرسة التي أقيم عليها مع الزميل بدر جهجاه وعدد من المدربين المحترفين وحققنا بهذا الفوز تقدّمًا ملموسًا حيث قطفنا ثمار العمل لستّ سنوات من الإعداد والعمل الجاد

استطاع فريق أشبال هبوعيل عرعرة حصد لقب بطل دوري كرة القدم للموسم الحالي بفوزه على فريق برديس حنا في المباراة النهائية على أرض ملعب عرعرة البلدي.


فريق أشبال هبوعيل عرعرة

وخلال منافسة قوية شهدتها المباراة استطاع فريق أشبال هبوعيل عرعرة بقيادة المدرب سامي صيداوي التقدم بهدفين مقابل لا شيء على منافسه بقدم اللاعب محمد نهرو جمّال. وفي نهاية المباراة احتفل الفريق وطاقم مدرسة كرة القدم والأهالي بالفوز وسط أجواء جميلة وحماسية.

وفي حديث مع نبيل أبو هلال أحد القائمين على مدرسة كرة القدم التي تحتضن تدريب واعداد الفريق قال: "هذا الفريق هو من طلائع اللاعبين في المدرسة التي أقيم عليها مع الزميل بدر جهجاه وعدد من المدربين المحترفين، وحققنا بهذا الفوز تقدّمًا ملموسًا حيث قطفنا ثمار العمل لستّ سنوات من الإعداد والعمل الجاد".

وأضاف: "المنافسة على البطولة كانت شديدة بين فريق أشبال هبوعيل عرعرة وفريق برديس حنا وفريق كفر قرع، وكان الفرق في النقاط بين الفريق ومنافسه فريق كفر قرع نقطة واحدة وبهذه النتيجة تقدم أشبال هبوعيل عرعرة وحاز على المرتبة الأولى وتلاه فريق كفر قرع في المرتبة الثانية وفريق برديس حنا في المرتبة الثالثة". وتابع أبو هلال قائلًا: "سنقوم بتكريم الفريق بوجبة عشاء ورحلة ترفيهية تقديرًا لهم على جهودهم وانجازهم الكبير". وتقدّم أبو هلال بالشّكر للأهالي واللاعبين ومدرّب الفريق وهنأهم على هذا الفوز معتبرا ذلك مقدمة لنجاحات جديدة سوف تسجل مستقبلا.
 

مقالات متعلقة