الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:01

مدرسة هبوعيل ديرحنا بقيادة المدرب أحمد عباس تحتفل بنهاية الموسم

عبد حسين -
نُشر: 30/05/15 17:24,  حُتلن: 19:27

تولى عرافة الحفل الإعلامي محمد شيخ خليل الذي بارك للمدرب أحمد عباس على هذه المبادرة وشكر رئيس المجلس على حضوره ودعمه للرياضة عامة ومدرسة كرة القدم خاصةً

المدرب احمد عباس :

إننا نعتز ونفتخر لما ننجزه في مجال الرياضة في القرية ونعمل على تطوير ودعم الرياضة وهنا أشكر رئيس المجلس المحلي على دعمه للنادي والمدرسة

أقام نادي ومدرسة هبوعيل ديرحنا لكرة القدم، بإدارة المدرب احمد عباس، حفل تكريم للاعبي ونجوم الوسط العربي ولاعبي المدرسة بمناسبة نهاية الموسم الكروي لهذا العام، كما وتم تكريم فريقي اولاد "أ" وأولاد "ب" على تحقيق لقب بطولة الدوري لهذا الموسم، وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي في ديرحنا سمير حسين، ومدير المركز الجماهيري صالح نجم، لاعبين ونجوم منهم بيرم كيال وحارس مرمى أبناء سخنين محمد قنديل، ونجوم بارزين واداري فرق عديدة، ولاعبين قدامى من قرية ديرحنا والقرى المجاورة ومدربين مدارس ورجال أعمال.


صور من الحفل

هذا، وتولى عرافة الحفل الإعلامي محمد شيخ خليل الذي بارك للمدرب أحمد عباس على هذه المبادرة وشكر رئيس المجلس على حضوره ودعمه للرياضة عامة ومدرسة كرة القدم خاصةً. ثم افتتح الحفل سمير حسين رئيس المجلس المحلي ووعد بالإستمرار في دعم الرياضة في القرية ووعد بالعمل على متابعة المرافق الرياضية من اجل عشاق الرياضة.

وكانت الكلمة الأخيرة للمدرب احمد عباس والذي قال فيها:"إننا نعتز ونفتخر لما ننجزه في مجال الرياضة في القرية ونعمل على تطوير ودعم الرياضة، وهنا أشكر رئيس المجلس المحلي على دعمه للنادي والمدرسة"، كما وشكر عباس الحضور على تلبية الدعوة وتبرعهم السخي من اجل انشاء اجيال رياضية ناجحة، وشكر كل النجوم على حضورهم،  وقدّم شكرًا خاصًا للأهالي على دعمهم الدائم للنادي.

هذا، ويشار أنّه تخلل الحفل عرض مميز في الكرة من الفنان ايال هورن. كما وتم تكريم عائلة طيب الذكر المرحوم منير حسين من اول مأسسي الرياضة في البلدة والذي عمل سنين طويلة في ادارة هبوعيل ديرحنا، وبعدها تم توزيع الدروع والكؤوس.

مقالات متعلقة