الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

حرفيش: ابتدائية سلطان الأطرش تكرم المربيين أكرم قسيس وسليمان شنان بمناسبة تقاعدهما

أمين بشير -
نُشر: 02/06/15 16:19,  حُتلن: 17:05

تمّ خلال التكريم عرض فلم قصير عن السّيرة التّعليمية والتّربوية للزميلين وعرض موسيقي لمعلّمي الموسيقى وعرض آخر لفرقة الدبكة وقصيدة شعريّة للأستاذ نعيم شنان وكلمات المحتفى بهما

المدرسة الابتدائية التجريبية تحت شعار لولا المعلم ما قرأت كتابًا يومًا، ولا كتب الحروف براعي فبفضله جزّت الفضاء محلقًا، وبعلمه شقّ الظلام شعاعي، تكرّم الأستاذ أكرم قسّيس والأستاذ سليمان مراد.


خلال حفل التكريم

وقام بعرافة التكريم الأستاذ نمر شنان والمعلمة ابتسام دحروج، وقد تخلل التكريم كلمات شكر وعرفان لسنين من العطاء للزميلين المتقاعدين. الأستاذ عماد حسين مدير المدرسة رحّب بالمحتفى بهما وبالحضور الكريم شاكرا جميع الزميلات والزملاء على دعمهم وعملهم لإنجاح هذا الاحتفال وأثنى على جهود وعطاء الزميلين أكرم وسليمان خلال اكثر من ثلاثة عقود.

وكان للمجلس المحلي كلمة من القلب قدمها ماجد عامر رئيس المجلس، وكلمة للمعلمة المفتشة العامة آية خيرالدين التي أدارت المدرسة سابقًا وعملت مع الزملاء المتقاعدين، وكلمة أخرى للشيخ يوسف شنان مدير المدرسة سابقًا.

وتمّ خلال التكريم عرض فلم قصير عن السّيرة التّعليمية والتّربوية للزميلين وعرض موسيقي لمعلّمي الموسيقى وعرض آخر لفرقة الدبكة، وقصيدة شعريّة للأستاذ نعيم شنان وكلمات المحتفى بهما وفي النهاية تم تقديم هدية رمزية من المدرسة، وأخرى من المفتشة اية خيرالدين ومن رئيس المجلس المحلي ومن مدين ابو عيسى مدير قرية الأطفال، وهدية اخرى قدمت للمحتفى بهما من عائلاتهما. شكرا للجميع على المشاركة في هذا التكريم آملين الصحة والخير والسعادة للمحتفى بهما.
 

مقالات متعلقة