الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

الدالية: العشرات من طلاب الثانوية يتظاهرون ضد خروج شبكة أورط والمدير يستقبل

سليمان حلبي -
نُشر: 02/06/15 16:24,  حُتلن: 19:43

ماهر نصر الدين مدير المدرسة الثانوية في دالية الكرمل:

لن أستمر في إدارة مدرسة العلوم والقيادة تحت اشراف شبكة "عتيد" المزمع التعامل معها العام القادم بدل شبكة اورط

بالرغم من توجهات رئيس المجلس المحلي شخصيا لكي أستمر في إدارة المدرسة في ظل المعلومات عن تفعيل شبكة "عتيد" قررت عدم الإستجابة لأنني لست مستعدًا لأكون من هذا التغيير لأن حسب رأيي هذا التغيير لن يوفي الجهاز ما يستلزمه وما نتطلبه نحن لتطوير ورفع مستوى جهاز التعليم الفوق ابتدائي

تظاهر اليوم العشرات من طلاب المدرسة الثانوية في دالية الكرمل، وذلك كرد فعل على إدخال شبكة عتيد الى مدارس دالية الكرمل وخروج شبكة اورط، مما أدى الى إستقالة مدير المدرسة الثانوية ماهر نصر الدين والذي صرح في بيان عممه انه "لن يستمر في إدارة مدرسة العلوم والقيادة تحت اشراف شبكة "عتيد" المزمع التعامل معها العام القادم بدل شبكة اورط". كما جاء.


ماهر نصر الدين - مدير المدرسة 

هذا، وأوضح مدير المدرسة انه "بالرغم من توجهات رئيس المجلس المحلي شخصيا لكي أستمر في إدارة المدرسة في ظل المعلومات عن تفعيل شبكة "عتيد". قررت عدم الإستجابة، لأنني لست مستعدًا لأكون من هذا التغيير لأن حسب رأيي هذا التغيير لن يوفي الجهاز ما يستلزمه وما نتطلبه نحن لتطوير ورفع مستوى جهاز التعليم الفوق ابتدائي" كما جاء.  وتابع: "كل حياتي حاربت من أجل التربية والتفوق أمور وجدتها في شبكة "اورط" طيلة عملي معها، وسأستمر لأكون وفيا لهذه المبادئ. آمل أنّ تغير السلطة قرارها من أجل مستقبل ابنائنا".

جدير بالذكر أنّ حسيب وهبه عضو المجلس المحلي من صفوف المعارضة والذي رافق الطلاب الى المظاهرة الصامتة في مركز البلدة، أوضح انه "من حق الطلاب أنّ يتظاهروا ويقوموا بالتعبير عن آرائهم"، كما وركز على أنّ لهذا القرار سيكون تأثير كبير على حياتهم ومستقبلهم.

مقالات متعلقة