الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 10:02

دبورية: مدرسة الكندي تحتفل بيوم الطفل العالمي

كل العرب
نُشر: 02/06/15 16:33,  حُتلن: 16:58

مدرسة الكندي في بيانها:

جاب طلاب المدرسة شوارع القريه بهتافات وحمل شعارات جذبت نظر السكان والمارة الذين حيّوا الطلّاب والمعلمين

قام الطلاب بتحضير شعارات مختلفة مثل: أعطونا الطّفولة، نحن اطفال مدرسة الكندي من حقنا أن نعيش. بعدها خرج الطلاب للمسيرة التقليدية للسنة الثالثة على التوالي مع الفرقة الكشفية المميزة للمدرسة تبعها طلاب المدرسة برفقة معلميهم وبمشاركة طلاب البساتين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الكندي في دبورية جاء فيه ما يلي: "بتخطيط من أحلام مصالحة مديرة المدرسة أحلام مصالحه و نوال ابراهيم مركزة التربية الاجتماعية وازدهار عكاشة معلمة الكشاف، احتفلت مدرسة الكندي دبورية بيوم الطفل العالمي، حيث خصّصت حصصًا تعليميّة لشرح حقوق الطفل وواجباته".


طلاب مدرسة دبورية خلال الاحتفال باليوم العالمي للطفل

وأضاف البيان إنّه: "قام الطلاب بتحضير شعارات مختلفة مثل: أعطونا الطّفولة، نحن اطفال مدرسة الكندي من حقنا أن نعيش. بعدها خرج الطلاب للمسيرة التقليدية للسنة الثالثة على التوالي مع الفرقة الكشفية المميزة للمدرسة تبعها طلاب المدرسة برفقة معلميهم وبمشاركة طلاب البساتين الذين انضموا للمسيرة كجزء من برنامج المعابر الذي تخطّط له المدرسة في كلّ سنة".

وتابع البيان إنّه: "جاب طلاب المدرسة شوارع القريه بهتافات وحمل شعارات جذبت نظر السكان والمارة الذين حيّوا الطلّاب والمعلمين وبالأخصّ عندما قام طلاب المدرسة بإطلاق بالونات في الهواء نحو السّماء كتبوا عليها أحلامًا وأمنيات مليئة بصلوات المحبة والسلام لقريتهم ولجميع أطفال العالم".

واختتم البيان إنّه: "بعد ذلك عاد الطلاب إلى المدرسة لإكمال الاحتفال باليوم ولمشاهدة مسرحية "الماء والخضراء" من قبل مسرح أجيال. مدرسة الكندي تتمنى الأمن والسلام لجميع اطفال العالم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة