الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

كفرمندا: افتتاح مختبر حاسوب متطور في مدرسة الرازي الابتدائية

أمين بشير -
نُشر: 06/06/15 09:18,  حُتلن: 09:30

رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم شكر جميع الحضور وهنأ الطلاب بافتتاح المختبر وأشار إلى أنّ لهذه المدرسة مكانة خاصة في قلبه

افتتحت مدرسة الرازي الابتدائية في كفرمندا ظهر يوم أول أمس الخميس مختبرًا عصريًا للحاسوب، حيث قام المجلس المحلي بتزويد المختبر بجميع التجهيزات اللازمة والحواسيب المتطورة، وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم، وأعضاء وموظفين من المجلس المحلي، مدراء مدارس، وعدد من الأهالي.


خلال الإفتتاح

بعد قص شريط الإفتتاح، جرى احتفال خطابي قصير، حيث رحب مدير المدرسة الأستاذ محمود زعبي بجميع الحضور، وشكر ادارة المجلس المحلي على توفير هذا المختبر المتطور في فترة زمنية قياسية، حيث استغرق تجهيز هذا المشروع فترة الشهر تقريبًا، وذلك بتضافر الجهود والنوايا الحسنة وتوفير الميزانيات المطلوبة.

رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم، شكر جميع الحضور وهنّأ الطلاب بافتتاح المختبر، وأشار إلى أنّ لهذه المدرسة مكانة خاصة في قلبه، حيث استذكر مراحل بناء هذه المدرسة عندما كان رئيساً للمجلس في عام 1997، وأثنى على جهود مدير المدرسة الأستاذ محمود زعبي والنتائج الطيبة للمدرسة، وذكر رئيس المجلس أنه لم يتم تجديد الحواسيب في مدارس القرية منذ سنوات طويلاً، وأكد أن ادارة المجلس تعمل بجد حاليًا لتجديد الحواسيب القديمة.

محاسب المجلس المحلي عدنان حلومة بارك للمدرسة بهذا المشروع، وقال إنّ المجلس سيوفر كل الإمكانيات والميزانيات لدعم مجالات التعليم المحوسب، وأكّد أنّ هذه الحواسيب هي الأكثر تطورًا في السوق حاليًا، وأمل في توفير هذه الأجهزة لجميع المدارس في البلدة.

الطالبة ريان محمود القت كلمة بإسم طلاب المدرسة، حيث شكرت ادارة المجلس على تجديد الحواسيب، وتطوير شبكة الإنترنت في المدرسة، كما شكرت مدير المدرسة والمعلمين الذين تابعوا تنفيذ هذا المشروع، وخاصة معلم الحاسوب الأستاذ سامر ياسين.

الأستاذ عبد الرحمن عبد الحليم بارك للمدرسة والطلاب بهذا المشروع الهام، وتحدث عن الدعم الكبير الذي تقدمه ادارة المجلس المحلي في مجالات التربية والتعليم، وكما هو واضح فهو في اعلى سلم اولويات المجلس بالأفعال وليس فقط في الشعارات.

مقالات متعلقة