الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 14:02

آدم: الأسباب التي تدفع المرأة لإنهاء علاقتها بالرجل

كل العرب
نُشر: 06/06/15 20:14,  حُتلن: 14:42

عزيزي الرجل إحدى أهم أسباب لإبتعاد المرأة عنك:

إذا كان الرجل متكاسلًا ولا يقاوم أصغر العوائق التي تقف أمامه ويتخلى عن طموحاته ويكثر من التضجر من المشاكل والمتاعب فالتأكيد ستبتعد المرأة عن هذا الرجل لأنها تحتاج الى من يدعمها ويقف في وجه الصعوبات معها ولا يتركها تواجه المشاكل بمفردها

يوجد العديد من الأسباب التي تدقع المرأة لإنهاء علاقتها بالرجل، وهنا سنقوم في هذا المقال عبر موقع العرب.نت بسرد أهم هذه الأسباب، تابعوا معنا.


صورة توضيحية 

- صديقات المرأة:
عليك أنّ تعلم عزيزي الرجل أنّ المرأة ليست أداة تتحكم بها كيف تريد ومتى تريد، فهي لها حياة خاصة وتمتلك أصدقاء في عملها أو دراستها، كما وعليك أنّ تعلم أنه ليس بالضرورة أن يكون هؤلاء الأصدقاء نفسهم أصدقائك، فقيامك بمنعها من الخروج مع أصدقائها سيسبب لك مشكلة في العلاقة.

- علاقة الرجل بوالدته:
عليك عزيزي الرجل أنّ تعلم أنّ المرأة تُنهي علاقتها بالرجل عندما يكون لديه صفة "ابن الماما"، أي أنه يُطيع أوامر والدلته في كل شيء بدون إستثناء، فهناك بعض الأمور قد تسيء الأم تقديرها. حاول أن تكون مستقلًا في قراراتك.

- عدم الإهتمام:
إذا لاحظت شريكتك عدم إهتمامك بها فستحاول الإبتعاد عنك، لأن المأة بطبيعتها تعشق الرجل لإهتمامه بها بالدرجة الأولى.

- إحداث المشاكل:
عزيزي الرجل، عليك الإنتباه الى إحداثك للمشاكل إن كان بسبب إختلاف وجهات النظر أو التعارض في المبادىء، فحاول التخفيف من هذه المشاكل وإلا ستصل الى نهاية الطريق.

- التكاسل والضغف:
إذا كان الرجل متكاسلًا ولا يقاوم أصغر العوائق التي تقف أمامه ويتخلى عن طموحاته ويكثر من التضجر من المشاكل والمتاعب، فالتأكيد ستبتعد المرأة عن هذا الرجل، لأنها تحتاج الى من يدعمها ويقف في وجه الصعوبات معها ولا يتركها تواجه المشاكل بمفردها.

مقالات متعلقة