الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

يلّا نقرأ قصة الكلب والحرامي

كل العرب
نُشر: 06/06/15 22:31,  حُتلن: 14:52

كان هناك رجل فقير يعيش في عشة صفيح قديمة وكان له كلب يحرس عشته القديمة. كان رباط حذائه والجواربه والقميص والجاكت كله قديم في قديم وكان كل يوم يترك عشته ويسير فى شوارع القرية والكلب يحرس العشة وطبعاً الكلب بيشم رائحة صاحبه قبل أن يشاهده ولو شم الكلب رائحة أحد قريباً من العشة فالكلب على طول يعرف أن هذا لص وأثناء سير الرجل في الشارع انقطع رباط حذائه فقال الرجل لو معى نقود زيادة كنت اشتريت رباط جديد ولكن ما دام لا يوجد نقود سوف اسرق رباط جديد من الدكان وفعلاً سرق رباط جديد من غير ما يراه أحد ولبس الرباط.


صورة توضيحية

فقال "لا ينفع رباط جديد على حذاء قديم"، فسرق الحذاء ولم يره أحد ولبس الحذاء ثم قال "لا ينفع حذاء جديد على جوارب قديمة" فسرق الجوارب، وكذلك القميص والبنطلون من غير ما يمسكه أحد ومن غير ما يأخذ جزاءه وترك القرية، وجاء إلى عشته، والكلب وجد أحد يقترب من بعيد فقال هذا ليس صاحبي لأنني من بعيد أعرف رائحة ملابسه والكلب من زمان نفسه يمسك حرامي، وعندها مسك الكلب صاحبه ويقطع له كل الملابس ويقول الرجل السرقة حرام وأي شئ حرام لا يدوم، وبهذاي خذ الحرامي جزاءه من عند الله. 

موقع العرب يتيح لكم الفرصة بنشر صورأولاد كم.. ما عليكم سوى ارسال صور بجودة عالية وحجم كبير مع تفاصيل الطفل ورقم هاتف الأهل للتأكد من صحة الأمور وارسال المواد على الميل التالي: alarab@alarab.net


مقالات متعلقة